• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

واشنطن تضع "النووي الكوري" على طاولة مجلس الأمن تحول جديد بشأن نووي كوريا الشمالية.. وكيم يعلن عن "مفاجأة" جيمس ماتيس يؤكّد أنّه باق في منصبه غسان سلامة: سأطلب من مجلس الأمن إجراء تعديلات على خطة العمل في ليبيا بومبيو يرأس في 27 الجاري اجتماعًا لمجلس الأمن حول كوريا الشمالية ترامب: اعتماد ألمانيا على الغاز الروسي "سخيف" سيول: اتفاقية عسكرية وشيكة بين الكوريتين تركيا تتحدث عن دوريات حراسة مشتركة مع روسيا في إدلب المسلحون تركوا مستشفى حديثا وأدوية إسرائيلية في القنيطرة السورية نتائج قمة الكوريتين الثالثة تبهر ترامب واشنطن تتبنى استراتيجية وطنية لمواجهة التهديدات البيولوجية وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة

الثلاثاء 28/03/2017 - 03:26 بتوقيت نيويورك

المغرب تكشف عن أسباب مقتل النائب مرداس

المغرب تكشف عن أسباب مقتل النائب مرداس

المصدر / وكالات

قالت السلطات المغربية، الاثنين، إن جريمة اغتيال النائب المغربي عبد اللطيف مرداس كانت "جريمة جنس ومال وانتقام"، ولا صلة لها بالسياسة والإرهاب، مشيرة إلى أن أرملة القتيل ونائب آخر مشتبهان في الجريمة.

وأوضح حسن مطار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء أن التحقيق خلص إلى أن "جريمة قتل البرلماني عبد اللطيف مرداس، ليست جريمة سياسية، وليس لها علاقة بالجريمة المنظمة والإرهاب. إنها جريمة جنس ومال وانتقام"، وفق "فرانس برس".

وقتل مرداس عندما أطلق مسلحون مجهولون النار على سيارته أثناء عودته إلى منزله بالدار البيضاء مساء 7 مارس الجاري.

ومرداس البالغ من العمر ( 53 عاما ) نائب عن حزب الاتحاد الدستوري( ليبرالي).

وأعلنت الشرطة الجمعة الماضية توقيف ثلاثة أشخاص بينهم أرملة القتيل، ويشتبه في أنها المحرضة على الجريمة بالاشتراك مع  صديقها وهو نائب محلي.

وأصدرت السلطات المغربية مذكرة توقيف دولية بحق مشتبه في رابع فر إلى خارج البلاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات