• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ" جماعة الحوثي تفرض رسوم جديدة علي مدارس اليمن اليمن:انطلاق عملية عسكرية كبيرة غرب تعز أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن الصين: لا يوجد منتصر في الحرب التجارية فرنسا: احتجاجات ضد أسعار الوقود والضرائب المبعوث الأممي إلى ليبيا يعلن عدم معارضته تعديل المجلس الرئاسي إصرار أمريكي.. داعش وراء هجوم لاس فيغاس البحرين ترحب برفض "الشيوخ الأمريكي" وقف مبيعات الأسلحة إليها خطة لقنص المجرمين عن بعد في ريو البرازيلية أزمة بين فنلندا وروسيا بعد تشويش على إشارة الـ "GPS" العثور على الغواصة الأرجنتينية المفقودة بعد عام على اختفائها أميركا تتعرض لهجوم إلكتروني بهوية مسؤول كبير بالخارجية

الثلاثاء 28/03/2017 - 03:26 بتوقيت نيويورك

المغرب تكشف عن أسباب مقتل النائب مرداس

المغرب تكشف عن أسباب مقتل النائب مرداس

المصدر / وكالات

قالت السلطات المغربية، الاثنين، إن جريمة اغتيال النائب المغربي عبد اللطيف مرداس كانت "جريمة جنس ومال وانتقام"، ولا صلة لها بالسياسة والإرهاب، مشيرة إلى أن أرملة القتيل ونائب آخر مشتبهان في الجريمة.

وأوضح حسن مطار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء أن التحقيق خلص إلى أن "جريمة قتل البرلماني عبد اللطيف مرداس، ليست جريمة سياسية، وليس لها علاقة بالجريمة المنظمة والإرهاب. إنها جريمة جنس ومال وانتقام"، وفق "فرانس برس".

وقتل مرداس عندما أطلق مسلحون مجهولون النار على سيارته أثناء عودته إلى منزله بالدار البيضاء مساء 7 مارس الجاري.

ومرداس البالغ من العمر ( 53 عاما ) نائب عن حزب الاتحاد الدستوري( ليبرالي).

وأعلنت الشرطة الجمعة الماضية توقيف ثلاثة أشخاص بينهم أرملة القتيل، ويشتبه في أنها المحرضة على الجريمة بالاشتراك مع  صديقها وهو نائب محلي.

وأصدرت السلطات المغربية مذكرة توقيف دولية بحق مشتبه في رابع فر إلى خارج البلاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات