• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الثلاثاء 28/03/2017 - 09:42 بتوقيت نيويورك

ليبيا: مقتل شخص واختطاف ثلاثة آخرون في طرابلس

ليبيا: مقتل شخص واختطاف ثلاثة آخرون في طرابلس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل شخص واختطف ثلاثة آخرون من عناصر قوة التدخل السريع التابعة لوزارة داخلية حكومة الوفاق اليوم الثلاثاء بالقرب من أحد البنوك في العاصمة طرابلس.

وحملت قوة التدخل السريع في بيان لها اليوم، كلًا من وزارة الدفاع في حكومة الوفاق والتي يترأسها العقيد المهدي البرغثي، والمجلس العسكري لمدينة مصراتة بقيادة إبراهيم بيت المال مسئولية هذه التطورات الأخيرة.

وكشفت قوة التدخل والتي يترأسها عبدالغني الككلي عن قيام من وصفتها بميليشيا مسلحة تتبع المدعو (الطيرة ) من مدينة مصراتة بالهجوم صباح اليوم الثلاثاء على المصرف التجاري الوطني فرع سوق الثلاثاء، بواسطة ثلاثسيارات نوع تويوتا لاندكروزر مزدوجة.

وقام المسلحون اثناء هجومهم بإطلاق الرصاص تجاه المصرف من أسلحة خفيفة، ما أدى إلى حيث إصابة أحد  العناصر الأمينة ويدعى (نصرالدين الرحيبي) التابع إلى مصلحة أمن المرافق والمنشأت وفارق الحياة متأثرًا بإصابته بأعيرة نارية، فيما اختطف كل من عناصر الشرطة (يونس إبراهيم، يوسف الساطوري، فؤاد ميلود)، وهم من التابعين لقوة التدخل السريع والمكلفين بحماية وحراسة المصرف وتم اقتيادهم إلى جهة مجهولة. 

وأضاف البيان: "إننا نحمل مسئولية ذلك إلى وزارة الدفاع بحكومة الوفاق والمجلس العسكري مصراتة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات