• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا

الاحد 10/01/2016 - 03:11 بتوقيت نيويورك

باب الحارة 8 مرفوض!

 باب الحارة 8 مرفوض!

المصدر / وكالات

يبدو أنّ الجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة" سيواجه العديد من المصاعب، ليس آخرها انسحاب عدد من نجوم أجزائه السبعة السابقة.

 بعدما أصبح العمل في عهدة شركة "قبنض" والكاتب مروان قاووق إثر ترجيح كفتهما على حساب آل الملا، رفضت الرقابة في سوريا نص الجزء الثامن شكلاً ومضموناً.

وعلمت "أنا زهرة" أنّ الرقابة اعتبرت نص قاووق ضعيفاً فنياً وفكرياً ولا يليق باسم المسلسل الذي حقق شهرة واسعة عربياً، ولا بالدراما السورية ككل.

وطلبت الرقابة إعادة صياغة العمل وتقديمه بشكل آخر، وإلا سيتم رفضه مجدداً، ما يعني استهلاك المزيد من الوقت وتأخير عمليات التصوير المقررة مطلع الشهر المقبل.

وكان الجزء السابع قد تعرض للكثير من الانتقادات بسبب أخطائه الدرامية والإخراجية. وقد تعهدت شركة "قبنض" بإنتاج ثلاثة أجزاء جديدة ليصل العمل إلى عشرة أجزاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات