• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الخميس 14/01/2016 - 03:20 بتوقيت نيويورك

الظواهري يدعو لشن هجمات ضد السعودية

الظواهري يدعو لشن هجمات ضد السعودية

المصدر / وكالات

دعا زعيم تنظيم "القاعدة" أيمن الظواهري في تسجيل صوتي إلى شن هجمات على المملكة العربية السعودية وحلفائها الغربيين، ردا على إعدام 43 عضوا بالتنظيم.

وحث الظواهري، الأربعاء 13 يناير/كانون الثاني، السعوديين على الإطاحة بأسرة آل سعود الحاكمة، ودعا أتباع التنظيم في كل مكان إلى إلحاق الضرر بالمملكة وشن هجمات على حلفائها الغربيين.

وقال الظواهري "أما آن لكم أن تتخلصوا من هذا النظام المتعفن الذي أفسد عليكم الدين والدنيا والذي لن يدافع عنكم أمام الخطر الصفوي ولا الخطر الأمريكي بل سيفر مجرموه".

وأضاف "خير ثأر لاخوانكم أن تنكوا في التحالف الصليبي الصهيوني فتتبعوا مصالحه حيث استطعتم لأن أكثر ما يؤلم آل سعود أن يضرب أسيادهم فيبحثوا عن خادم جديد لهم".

وكان الفرع العالمي للتنظيم المتشدد قد حذر، الاثنين 11 يناير/كانون الثاني، من أن السعودية ستدفع الثمن عن عمليات الإعدام. وإلى جانب أعضاء التنظيم أعدمت الرياض أيضا 4 من الشيعة، من بينهم رجل الدين البارز نمر النمر الذي أثار إعدامه توترات إقليمية.

وأدين الأشخاص أعضاء تنظيم القاعدة الذين تم إعدامهم في السعودية وعددهم 43 بالمشاركة في هجمات نفذها التنظيم في السعودية بين عامي 2003 و2006 وأسفرت عن مقتل المئات من المحليين والأجانب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات