• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

السبت 16/01/2016 - 04:14 بتوقيت نيويورك

خدمة Watermark لإضافة حقوق على الصور بسهولة

خدمة Watermark لإضافة حقوق على الصور بسهولة

المصدر / وكالات

يقوم العديد من مستخدمي الإنترنت، خاصة منتجي الصور منهم بإضافة علامة مائية أو ما يعرف باسم Watermark على صورهم، وذلك بهدف حفظ حقوقهم الخاصة بهذه الصور وعدم السماح للآخرين باستخدام الصور بشكلٍ كامل دون الإشارة إلى الحقوق الأصلية.

ولكن إضافة العلامة المائية على الصور عملية متعبة، خاصة عندما يكون عدد الصور كبيرا وجميعها بحاجة إلى تعديل، لذلك يمكن الاستعانة بخدمة Watermark المتوفرة عبر متصفح الإنترنت، والتي يمكن من خلالها بسهولة إضافة مجموعة من الصور ومن ثم وضع العلامة المائية عليها.

وتتم العملية بثلاث خطوات بسيطة تبدأ برفع الصور المطلوبة من الحاسب أو من الخدمات السحابية، ومن ثم يتم إضافة العلامة المائية والتعديل عليها لتتناسب مع الصور، وبعد ذلك تحميل الصور التي تم تعديلها على الحاسب أو على الخدمات السحابية المختلفة، مع العلم أن الخدمة مجانية لعدد محدود من الصور والميزات، ومدفوعة لفتح بقية الميزات وإتاحة المجال لتعديل عدد غير محدد من الصور.

الأكثر مشاهدة


التعليقات