• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رئيس الوزراء الإسرائيلي: "مستقبل الدولة في خطر" "غازبروم" تؤكد وقف ضخ الغاز إلى فنلندا منذ صباح اليوم ماكرون يكشف عن تشكيلة حكومته وسيدة على رأسها بوريل: الاتحاد الأوروبي يخطط للتوصل إلى اتفاق للغاز مع إسرائيل ومصر الأمير خالد بن سلمان يدعو للضغط الأممي على الحوثيين لفتح طرق تعز رئيس كوريا الجنوبية يعرض على بايدن موقع التحالف الكوري الأمريكي صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس

الثلاثاء 12/09/2017 - 08:50 بتوقيت نيويورك

تحرير كاهن هندي خطف منذ عام في اليمن

تحرير كاهن هندي خطف منذ عام في اليمن

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

تمكنت السلطات العمانية من الحصول على الإفراج عن كاهن هندي خطف في مارس 2016 في اليمن خلال هجوم على دار للمسنين في عدن نسب إلى جهاديين.

وخطف الكاهن الهندي توم اوزوناني خلال هذا الهجوم الذي أوقع 16 قتيلا، بينهم أربع راهبات كاثوليكيات وندد به البابا فرنسيس آنذاك، واصفا إياه بأنه هجوم «شيطاني».

وذكرت وسائل الإعلام  العمانية ، أنه امتثالا لأوامر السلطان قابوس بن سعيد قامت الجهات المختصة في السلطنة بالتنسيق مع جهات يمنية للمساعدة في العثور على أحد موظفي حكومة الفاتيكان تلبية لالتماسها من السلطنة، وأضافت «تم نقله صباح اليوم إلى مسقط تمهيدًا لعودته إلى بلاده».

وأعرب توم أوزوناني عن شكره للسلطات العمانية.

ونشرت وسائل الإعلام  العمانية صورا للرهينة السابق ويبدو فيها بصحة جيدة، وظهر في إحداها وهو ينزل من طائرة صغيرة وفي أخرى وهو يرتدي زيا تقليديا عمانيا.

وعمان التي تقيم علاقات متوازنة مع كل أطراف النزاع في اليمن نجحت منذ بدء النزاع في اليمن عام 2014 بالحصول على الإفراج عن عدة رعايا من مختلف الجنسيات كانا خطفوا أو فقدوا في اليمن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات