• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجار إطارات طائرة مصرية أثناء هبوطها في رومانيا وفتح تحقيق بالحادث أمريكا تتبرع لمصر بـ 1.6 مليون جرعة من لقاح (فايزر) إيطاليا: متظاهرون يطالبون بحظر اليمين المتطرف ميركل: العلاقة مع تركيا ستستمر بجوانبها الجيدة والسيئة ربع مليون إسرائيلي زاروا الإمارات منذ التطبيع «ترامب» يلحق أضرارا بالبيئة في شمال شرقي اسكتلندا أثناء بناء ملعب جولف مقاتلة روسية ترافق قاذفة أمريكية فوق بحر اليابان واشنطن ترحب بخارطة الطريق السودانية لحماية التحول الديمقراطي أوروبا "تفشل" في إقناع إيران بالعودة إلى المحادثات النووية "الإخوان" تحقق: كيف تسربت أدق أسرار الجماعة للعربية.نت؟ إيران تطلب من الأمريكيين "مبادرة جادة قبل التفاوض" بشأن برنامجها النووي مقاتلة روسية تعترض قاذفة أمريكية فوق بحر اليابان الجزائر: وزراء الخارجية الأفارقة قرروا بحث عضوية "إسرائيل" في الاتحاد القاري خلال القمة القادمة مالي.. فرنسا تستعد لإنهاء عملية برخان وإعادة نصف جنودها رئيسة إستونيا السابقة تعرض مقطع فيديو يظهر أخطاءها خلال فترة الرئاسة

الثلاثاء 12/09/2017 - 08:50 بتوقيت نيويورك

تحرير كاهن هندي خطف منذ عام في اليمن

تحرير كاهن هندي خطف منذ عام في اليمن

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

تمكنت السلطات العمانية من الحصول على الإفراج عن كاهن هندي خطف في مارس 2016 في اليمن خلال هجوم على دار للمسنين في عدن نسب إلى جهاديين.

وخطف الكاهن الهندي توم اوزوناني خلال هذا الهجوم الذي أوقع 16 قتيلا، بينهم أربع راهبات كاثوليكيات وندد به البابا فرنسيس آنذاك، واصفا إياه بأنه هجوم «شيطاني».

وذكرت وسائل الإعلام  العمانية ، أنه امتثالا لأوامر السلطان قابوس بن سعيد قامت الجهات المختصة في السلطنة بالتنسيق مع جهات يمنية للمساعدة في العثور على أحد موظفي حكومة الفاتيكان تلبية لالتماسها من السلطنة، وأضافت «تم نقله صباح اليوم إلى مسقط تمهيدًا لعودته إلى بلاده».

وأعرب توم أوزوناني عن شكره للسلطات العمانية.

ونشرت وسائل الإعلام  العمانية صورا للرهينة السابق ويبدو فيها بصحة جيدة، وظهر في إحداها وهو ينزل من طائرة صغيرة وفي أخرى وهو يرتدي زيا تقليديا عمانيا.

وعمان التي تقيم علاقات متوازنة مع كل أطراف النزاع في اليمن نجحت منذ بدء النزاع في اليمن عام 2014 بالحصول على الإفراج عن عدة رعايا من مختلف الجنسيات كانا خطفوا أو فقدوا في اليمن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات