• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

طائرات تستهدف قوات موالية لإيران بمنطقة البوكمال شرقي سوريا نسبة التصويت في البلدات العربية تتجاوز 59% وتأييد "المشتركة" 82% مسؤول أمريكي: خامنئي أقر الهجوم على منشأتي أرامكو ووضع شرطا لذلك! نتنياهو يخاطب غانتس : "دعنا نلتقي اليوم ليس هناك خيار سوى تشكيل حكومة وحدة وطنية" إثيوبيا تكشف أسباب رفضها مقترحا مصريا بشأن سد النهضة ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" تجاه إيران ووزير خارجيته يتباحث في جدة ترامب: كلفة تشغيل معتقل غوانتانامو "جنون" نتانياهو دفع العرب إلى مشاركة قياسية في الانتخابات الإسرائيلية 10 قتلى و85 مصاباً في هجوم بسيارة مفخخة جنوب أفغانستان الإمارات تنضم للتحالف الدولي لأمن الملاحة البحرية وسلامة الممرات البحرية المندوب الروسي لدى الأمم المتحدة يلتقي نظيرته الأمريكية الجديدة مجلس الأمن يصوت اليوم على مشروعي قرارين لوقف النار بإدلب كاراكاس تدعو واشنطن لاستئناف الاتصالات الدبلوماسية الحرس الثوري: مستعدون ولا نخشى عدوا جونسون وترامب يبحثان الرد المناسب على هجوم السعودية

الإثنين 18/09/2017 - 07:04 بتوقيت نيويورك

إعصار"تاليم"يضرب اليابان ويتسبب في خسائر بشرية

إعصار

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

قتل شخصان وفقد ثلاثة آخرون عندما اجتاح إعصار الجزر اليابانية الإثنين، بحسب ما أكده مسؤولون وتقارير إخبارية.

وكان الإعصار تاليم ضرب جزيرة كيوشو في أقصى جنوب الجزر اليابانية الأحد مع رياح وصلت سرعتها إلى 162 كلم، بحسب وكالة الأرصاد الجوية اليابانية.

وواصلت العاصفة العنيفة طريقها باتجاه جنوب شرق الأرخبيل وضربت صباح الإثنين جزيرة هوكايدو الواقعة شمالا، متسببة بأمطار غزيرة وتعطل حركة النقل الداخلي.

وعثر على مسنة (86 عاما) ميتة في ساعة متأخرة الأحد بعد أن اجتاحت السيول منزلها في كاغاوا بغرب اليابان، فيما عثر على سائق عمره 60 عاما ميتا في سيارته التي غرقت في نهر فاضت مياهه في كوشي بغرب اليابان ايضا، بحسب الشرطة المحلية.

وذكرة قناة "إن أتش كي" العامة أن 3 أشخاص فقد أثرهم في غرب اليابان، فيما أصيب 38 شخصا بجروح في حوادث ناجمة عن العاصفة العنيفة.

وتم إلغاء 116 رحلة جوية داخلية على الأقل الإثنين بسبب الرياح القوية، فيما تم تعليق رحلات للقطارات السريعة في شمال اليابان بسبب الإعصار، بحسب "إن أتش كي".

وأصدرت السلطات تحذيرات من عواصف مطرية وأمواج ضخمة واحتمال حدوث فيضانات وسيول في أنحاء البلاد طالما تحتفظ العاصفة بقوتها.

التعليقات