• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاربعاء 27/09/2017 - 01:03 بتوقيت نيويورك

ما قصة اهتمام مغنية البوب ريانا بالحجاب الإسلامي؟

ما قصة اهتمام مغنية البوب ريانا بالحجاب الإسلامي؟

المصدر / وكالات - هيا

هل سمعتِ عن أحدث مجموعة ماكياج وتجميل أطلقتها مغنية البوب العالمية ريانا مؤخراً تحت اسم "فينتي بويتي"؟

ورغم أن العلامة التجارية الجديدة قد تتشابه في استخداماتها مع الكثير من منتجات التجميل الأخرى، إلّا أنها تتميز بمفعولها وهدفها بشكل استثنائي، إذ تتبع شعار "التنوع" لتناسب احتياجات جميع النساء من حول العالم، من مختلف الأعراق، الألوان، والأشكال.

ولا شك بأن ريانا استطاعت تقديم "شعار" التنوع هذا، من خلال إطلاق حملة إعلانية مميزة، تظهر فيها النساء بأشكال مختلفة، إذ تصور الحملة امرأة آسيوية، شقراء، وامرأة ببشرة داكنة، وأخرى محجبة، قامت بتأدية دورها في فيديو إعلاني قصير، عارضة الأزياء المحجبة الصومالية الأميركية حليمة عدن.

وبحسب موقع منتجات "فينتي بيوتي" للتجميل، فقد قررت ريانا التي ولدت وترعرت في جزيرة باربادوس ب‍البحر الكاريبي، أن تعمل على مجموعة منتجات تجميل خاصة بها، بعد أن شهدت نقصاً كبيراً في توفر المنتجات التي تتناسب مع جميع أنواع وألوان البشرة، وركزت على مجموعة كريمات وألوان مخصصة لدرجات البشرة التي يصعب التعامل معها.

وقد لاقت حملات علامة "فينتي بيوتي" التجارية، والتي تأخذ اسمها من اسم عائلة ريانا الأصلي، رواجاً كبيراً إثر إطلاقها، إذ أثنى العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على اهتمام ريانا بالتنوع الثقافي والديني والعرقي الذي ركزت عليه في حملتها ومنتجاتها أيضاً.

الأكثر مشاهدة


التعليقات