• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاربعاء 27/09/2017 - 01:04 بتوقيت نيويورك

إطلالة ملوكية لجويل بحلق في سهرة Miss Lebanon

إطلالة ملوكية لجويل بحلق في سهرة Miss Lebanon

المصدر / وكالات - هيا

خلال حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2017 في كازينو لبنان، وتتويج الشابة بيرلا الحلو على العرش، لفتت ملكة جمال لبنان السابقة جويل بحلق الانظار بإطلالتها الساحرة.

وخطفت بحلق الاضواء خلال السهرة، إذ ما زالت، بعد سنوات من تتويجها، تُحافظ على جمالها ورشاقتها، كما أطلّت بفستان تموّجت ألوانه بين الكحلي والازرق، من تصميمها.

ونشرت بحلق لاحقًا، عبر تطبيق "انستغرام"، صورًا لها من المناسبة، لاقت إعجاب متابعيها واستحسانهم، كما أشاروا إلى أنّها ما زالت تُحافظ على سحرها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات