• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

105 إصابات في مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال بالقدس تحذير أميركي من انهيار جيش أفغانستان.. واستعدادات للانسحاب ماكينزي: الولايات المتحدة لن تنجر لمواجهة عسكرية مع إيران هجمات صاروخية تستهدف محيط مطار بغداد الدولي "كورونا" عالميا: نحو 3 ملايين و73 ألف وفاة و144 مليونا و482 ألف إصابة إيران: ما جرى قرب مفاعل ديمونة رسالة لإسرائيل بأن مناطقها الحساسة ليست محصنة الخارجية الأميركية : موقف الولايات المتحدة من حركة حماس لم يتغير برلماني تركي: 9 حالات انتحار بولاية أورفا بسبب الفقر خلال أسبوع 7 قرارت جمهورية بإعادة تعيين وتعديل أقدمية أعضاء بالهيئات القضائية بعد انفجار صاروخ بالقرب منه.. 10 معلومات عن مفاعل ديمونا الإسرائيلي الحماية المدنية تسيطر على حريق مدينة السلام دون إصابات بايدن يستضيف قمة افتراضية للمناخ بحضور 40 من قادة العالم كورونا ثلاثي التحور يقاوم بشراسة.. لماذا قفزت أعداد إصابات الهند؟ رويترز نقلا عن أمنيين: ضربات إسرائيل بسوريا تستهدف مواقع صنع صواريخ إيرانية طهران: إسرائيل فشلت في التكتم على الانفجارات في مصنع للأسلحة بجنوب فلسطين

الاربعاء 27/09/2017 - 01:14 بتوقيت نيويورك

مجلس الأمن يناقش أزمة الروهينجا بطلب من سبع دول

مجلس الأمن يناقش أزمة الروهينجا بطلب من سبع دول

المصدر / وكالات - هيا

يجتمع بعد غد الخميس مجلس الأمن الدولي في نيويورك، لبحث أعمال العنف في ميانمار، والأزمة التي تعاني منها أقلية الروهينخا المسلمة، وفق ما بثه موقع "سكاي نيوز عربية".

وقالت مصادر دبلوماسية: إن الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش سيتحدث خلال هذه الجلسة، التي ستعقد بطلب من سبع دول، هي الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا ومصر وكازاخستان والسنغال والسويد.

وكانت الدول السبع طالبت الأمين العام بأن يعرض أمام مجلس الأمن، تقريراً بشأن الحملة العسكرية، التي ينفذها الجيش في ميانمار ضد المسلمين من أقلية الروهينجا، في ولاية راخين غرب البلاد منذ شهر.

المصدر: وكالة الأنباء الإسلامية العالمية (إينا)

الأكثر مشاهدة


التعليقات