• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الجمعة 29/09/2017 - 06:23 بتوقيت نيويورك

15 عام سجن مع الأشغال الشاقة للفنان فضل شاكر بسبب جرائم قتل

15 عام سجن مع الأشغال الشاقة للفنان فضل شاكر بسبب جرائم قتل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قضت المحكمة العسكرية اللبنانية على الداعية المتشدد أحمد الأسير بالإعدام بعد إدانته بتهم تتعلق بالإرهاب.

كما قضت بالسجن 15 عاما مع الأشغال الشاقة بحق الفنان فضل شاكر، بتهم مماثلة، وتجريده من حقوقه المدنية أيضا.

وكان فضل شاكر أكد أنه قتل جنديين في الجيش اللبناني، إثر الاشتباكات الأخيرة التي حدثت بين أنصار الشيخ الأسير والجيش اللبناني في مقطع فيديو نشر على "يوتيوب".

وظهر إلى جانب "شاكر" ثلاثة من مناصري الشيخ أحمد الأسير، قال أحدهم: "أي شي بيصير على الشيخ أحمد الأسير وأنصاره وعلى فضل شاكر، سيكون الرد مدوياً في كل المناطق، في طرابلس، في الشمال".

وقال شاكر، خلال مقطع الفيديو المتداول على موقع يوتيوب "فطيستين من الجيش اللبناني و 1 جريحا منهم الله يزيدهم".

الأكثر مشاهدة


التعليقات