• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

الجمعة 29/09/2017 - 06:30 بتوقيت نيويورك

داعية مصرية تثير الجدل حول المعاشرة الجنسية للحيوانات

داعية مصرية تثير الجدل حول المعاشرة الجنسية للحيوانات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت الدكتورة سعاد صالح، أستاذة الفقه المقارن بجامعة الأزهر، أن فتوى إباحة ممارسة الجنس مع البهائم تم تحريفها، وأنها لم تصدر منها فتوى إطلاقا. 

وأوضحت في مداخلة هاتفية مع احد البرامج، أن كل ما صدر منها في الحلقة هو قولها إن كتب الفقه فيها بعض الأشياء التي يجب حذفها ومنها "معاشرة البهائم"

واستغربا خلال المداخلة عن سبب التشويه الذي تعرضت له في الفترة الماضية، رغم كونها في مجال الفتوى منذ ما يقارب الثلاثين عاما، ورغم التزامها الصمت عن كل ما تعرضت له، وكان صمتها لتعمدها ذلك.

واضطرت سعاد صالح لعدم إكمال المداخلة وغلق الهاتف؛ وذلك بسبب تطرق المذيع لأكثر فتاوى سعاد صالح التي أثارت جدلا، منها "فتوى ترقيع غشاء البكارة"، الذي لم تنكره خلال المداخلة، مؤكدة أنه من باب الستر للفتاة، وكذلك عدم تحريم السجائر، وكفارة الزنا، بحسب ما نقلت صحف مصرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات