• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الجمعة 29/09/2017 - 06:30 بتوقيت نيويورك

داعية مصرية تثير الجدل حول المعاشرة الجنسية للحيوانات

داعية مصرية تثير الجدل حول المعاشرة الجنسية للحيوانات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت الدكتورة سعاد صالح، أستاذة الفقه المقارن بجامعة الأزهر، أن فتوى إباحة ممارسة الجنس مع البهائم تم تحريفها، وأنها لم تصدر منها فتوى إطلاقا. 

وأوضحت في مداخلة هاتفية مع احد البرامج، أن كل ما صدر منها في الحلقة هو قولها إن كتب الفقه فيها بعض الأشياء التي يجب حذفها ومنها "معاشرة البهائم"

واستغربا خلال المداخلة عن سبب التشويه الذي تعرضت له في الفترة الماضية، رغم كونها في مجال الفتوى منذ ما يقارب الثلاثين عاما، ورغم التزامها الصمت عن كل ما تعرضت له، وكان صمتها لتعمدها ذلك.

واضطرت سعاد صالح لعدم إكمال المداخلة وغلق الهاتف؛ وذلك بسبب تطرق المذيع لأكثر فتاوى سعاد صالح التي أثارت جدلا، منها "فتوى ترقيع غشاء البكارة"، الذي لم تنكره خلال المداخلة، مؤكدة أنه من باب الستر للفتاة، وكذلك عدم تحريم السجائر، وكفارة الزنا، بحسب ما نقلت صحف مصرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات