• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

105 إصابات في مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال بالقدس تحذير أميركي من انهيار جيش أفغانستان.. واستعدادات للانسحاب ماكينزي: الولايات المتحدة لن تنجر لمواجهة عسكرية مع إيران هجمات صاروخية تستهدف محيط مطار بغداد الدولي "كورونا" عالميا: نحو 3 ملايين و73 ألف وفاة و144 مليونا و482 ألف إصابة إيران: ما جرى قرب مفاعل ديمونة رسالة لإسرائيل بأن مناطقها الحساسة ليست محصنة الخارجية الأميركية : موقف الولايات المتحدة من حركة حماس لم يتغير برلماني تركي: 9 حالات انتحار بولاية أورفا بسبب الفقر خلال أسبوع 7 قرارت جمهورية بإعادة تعيين وتعديل أقدمية أعضاء بالهيئات القضائية بعد انفجار صاروخ بالقرب منه.. 10 معلومات عن مفاعل ديمونا الإسرائيلي الحماية المدنية تسيطر على حريق مدينة السلام دون إصابات بايدن يستضيف قمة افتراضية للمناخ بحضور 40 من قادة العالم كورونا ثلاثي التحور يقاوم بشراسة.. لماذا قفزت أعداد إصابات الهند؟ رويترز نقلا عن أمنيين: ضربات إسرائيل بسوريا تستهدف مواقع صنع صواريخ إيرانية طهران: إسرائيل فشلت في التكتم على الانفجارات في مصنع للأسلحة بجنوب فلسطين

الجمعة 29/09/2017 - 06:30 بتوقيت نيويورك

داعية مصرية تثير الجدل حول المعاشرة الجنسية للحيوانات

داعية مصرية تثير الجدل حول المعاشرة الجنسية للحيوانات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت الدكتورة سعاد صالح، أستاذة الفقه المقارن بجامعة الأزهر، أن فتوى إباحة ممارسة الجنس مع البهائم تم تحريفها، وأنها لم تصدر منها فتوى إطلاقا. 

وأوضحت في مداخلة هاتفية مع احد البرامج، أن كل ما صدر منها في الحلقة هو قولها إن كتب الفقه فيها بعض الأشياء التي يجب حذفها ومنها "معاشرة البهائم"

واستغربا خلال المداخلة عن سبب التشويه الذي تعرضت له في الفترة الماضية، رغم كونها في مجال الفتوى منذ ما يقارب الثلاثين عاما، ورغم التزامها الصمت عن كل ما تعرضت له، وكان صمتها لتعمدها ذلك.

واضطرت سعاد صالح لعدم إكمال المداخلة وغلق الهاتف؛ وذلك بسبب تطرق المذيع لأكثر فتاوى سعاد صالح التي أثارت جدلا، منها "فتوى ترقيع غشاء البكارة"، الذي لم تنكره خلال المداخلة، مؤكدة أنه من باب الستر للفتاة، وكذلك عدم تحريم السجائر، وكفارة الزنا، بحسب ما نقلت صحف مصرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات