• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

السبت 30/09/2017 - 03:54 بتوقيت نيويورك

الدولار الأميركي يسجل أكبر مكسب أسبوعي بـ 2017

الدولار الأميركي يسجل أكبر مكسب أسبوعي بـ 2017

المصدر / وكالات - هيا

استقر الدولار دون تغير يذكر أمام سلة عملات كبرى بعد بيانات اقتصادية أميركية متضاربة، ليظل على مسار تحقيق أكبر مكاسب أسبوعية في عام 2017 مع زيادة التوقعات بزيادة أسعار الفائدة الأميركية وارتفاع التضخم.

 

وساعد الارتفاع الأسبوعي الذي يقل عن واحد بالمئة بقليل على تحقيق العملة الأميركية أول مكسب شهري أمام نظرائها منذ فبراير.

وكان الدولار قد انخفض اليوم الجمعة إلى أدنى مستوى خلال الجلسة بعد نشر تقرير يظهر أن إنفاق المستهلكين الأميركيين ارتفع بالكاد في أغسطس.

لكن ارتفاعاً غير متوقع في مؤشر معهد إدارة التوريدات في شيكاغو لمديري المشتريات وقراءة متماشية مع التوقعات لمعنويات المستهلكين بددا أثر ذلك.

وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) قالت في وقت سابق هذا الأسبوع إن البنك يخطط للبقاء على مسار رفع الفائدة الحالي، والذي يرجح للمستثمرين أن المجلس سيرفع الفائدة في ديسمبر مع زيادات أخرى لاحقة في 2018.

ورفع المجلس أسعار الفائدة مرتين هذا العام. ولم يسجل مؤشر الدولار تغيرا يذكر عند 93.02 لكنه ارتفع 0.9 بالمئة على أساس أسبوعي و0.35 بالمئة على أساس شهري.

وارتفع اليورو 0.35 بالمئة إلى 1.1824 دولار بعدما لامس في وقت سابق أعلى مستوى في ثلاثة أيام أمام الدولار الذي زاد 0.1 بالمئة مقابل العملة اليابانية إلى 112.43 ين.

وارتفع الدولار الأميركي إلى أعلى مستوى منذ 31 أغسطس آب أمام الدولار الكندي بعدما أظهرت بيانات أن النمو الاقتصادي في كندا تباطأ في يوليو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات