• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الأحد 08/10/2017 - 02:10 بتوقيت نيويورك

قرقاش: أهل قطر يرفضون تقارب الدوحة مع إيران والإخوان

قرقاش: أهل قطر يرفضون تقارب الدوحة مع إيران والإخوان

المصدر / وكالات - هيا

وصف أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات، مقال الكاتب والإعلامي السعودي عبدالرحمن الراشد حول خيارات الجار المرتبك، الذي نشر قبل يومين بالـ"مهم"، حيث أن الكاتب "يصف بدقة غياب الحس السياسي والدبلوماسي في انحدار موّثق زاد عزلته وأزمته"، في إشارة إلى دولة قطر.

وقال قرقاش في مجموعة من التغريدات على حسابة بـ"تويتر": أستحضر مقال الراشد وأنا أسمع عن حلقات حول سقطرة تبثها الجزيرة، يأس ما بعده يأس لمن أصبح له الصراخ والمظلومية سياسة، دعاؤنا له بتغليب الحكمة".

وأضاف قرقاش مغرداً: "في خضم ارتباك المرتبك، الاستبيان الذي نُشر حول رأي أهل قطر يشير إلى رأي عام أحكم من توجه الحكومة، آن الأوان أن تسمع القيادة رأي مواطنيها".

واختتم تغريداته قائلاً: "وعن الاستبيان، فقامت به مؤسسة أكاديمية أمريكية، عبّر فيه أهل قطر عن نخوتهم مطالبين حكومتهم بالمرونة ورفضوا تقاربها مع إيران ودعمها للإخوان".

الأكثر مشاهدة


التعليقات