• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الاحد 08/10/2017 - 02:10 بتوقيت نيويورك

قرقاش: أهل قطر يرفضون تقارب الدوحة مع إيران والإخوان

قرقاش: أهل قطر يرفضون تقارب الدوحة مع إيران والإخوان

المصدر / وكالات - هيا

وصف أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات، مقال الكاتب والإعلامي السعودي عبدالرحمن الراشد حول خيارات الجار المرتبك، الذي نشر قبل يومين بالـ"مهم"، حيث أن الكاتب "يصف بدقة غياب الحس السياسي والدبلوماسي في انحدار موّثق زاد عزلته وأزمته"، في إشارة إلى دولة قطر.

وقال قرقاش في مجموعة من التغريدات على حسابة بـ"تويتر": أستحضر مقال الراشد وأنا أسمع عن حلقات حول سقطرة تبثها الجزيرة، يأس ما بعده يأس لمن أصبح له الصراخ والمظلومية سياسة، دعاؤنا له بتغليب الحكمة".

وأضاف قرقاش مغرداً: "في خضم ارتباك المرتبك، الاستبيان الذي نُشر حول رأي أهل قطر يشير إلى رأي عام أحكم من توجه الحكومة، آن الأوان أن تسمع القيادة رأي مواطنيها".

واختتم تغريداته قائلاً: "وعن الاستبيان، فقامت به مؤسسة أكاديمية أمريكية، عبّر فيه أهل قطر عن نخوتهم مطالبين حكومتهم بالمرونة ورفضوا تقاربها مع إيران ودعمها للإخوان".

الأكثر مشاهدة


التعليقات