• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كاراكاس تدعو واشنطن لاستئناف الاتصالات الدبلوماسية الحرس الثوري: مستعدون ولا نخشى عدوا جونسون وترامب يبحثان الرد المناسب على هجوم السعودية غضب في تايلاند بسبب التجسس علي نشاطات الطلاب المسلمين في الجامعات تركيا تهدد بشن عملية عسكرية في شمال سوريا النتائج الأولية لانتخابات الكنيست تظهر تفوق جانتس علي نتنياهو محققين أمريكيين يفحصون صاروخ استخدم في الهجوم على منشأتي "أرامكو" السعودية تعلن عودة إمدادات النفط إلى مستوياتها ما قبل الهجوم على أرامكو اليمن: إنفجار عنيف يهز "المعلا" بعدن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22

الإثنين 09/10/2017 - 03:26 بتوقيت نيويورك

مادورو يشكر ترامب على خدماته الجليلة!

مادورو يشكر ترامب على خدماته الجليلة!

المصدر / وكالات - هيا

شكر رئيس فنزويلا، نيكولاس مادورو، نظيره الأمريكي وخصمه اللدود، دونالد ترامب، على ترداد اسمه باستمرار ودون انقطاع وبمناسبة وبغير مناسبة، وهو ما جعله يحظى بشهرة واسعة طافت الآفاق.

وقال مادورو، بلهجة ساخرة عبر أثير التلفزيون الحكومي، أمس الأحد، إن "ترامب جعلني أحظى بشهرة لم أكن أحلم بها في جميع أنحاء العالم، إنه لشرف عظيم أن لا يقضي رئيس الامبراطورية يوما دون ذكر اسمي مرارا وتكرارا، وهذا يعني أنني أفعل شيئا جيدا".

وفي أغسطس/آب الماضي، فرض الرئيس الأمريكيعقوبات جديدة على فنزويلا، بذريعة اندلاع احتجاجات في ذلك البلد، وأعرب عن أمله في أن تحذو دول الاتحاد الأوربي حذو واشنطن وتفرض أيضا عقوبات اقتصادية على كراكاس التي تعاني أصلا من تراجع أسعار النفط العالمية، ومن تضخم هائل بلغ أكثر من 500%.

وختم مادورو حديثه، في التلفزيون الحكومي، هازئا من نظيره الأمريكي، وقال إن "دونالد ترامب أصبح يتولى مهام رئيس المعارضة الفنزويلية". وعلى الرغم من ذلك، أشار في الوقت نفسه، إلى أن الاتفاق على بدء المفاوضات بين السلطات والمعارضة أصبح الآن جاهزا تقريبا.

المصدر : نوفوستي

التعليقات