• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية ترمب لروسيا: توقفوا عن دعم فظائع نظام الأسد بسوريا وقف تبادل استخباراتي.. ترمب يهدد دولاً تتعامل مع هواوي محافظات العراق المنتفضة جنوباً.. الأكثر فقراً سئموا تفاصيل الإجراءات الوقائية غير المسبوقة التي يشهدها مركز تفشي "كورونا" في الصين نتنياهو: أقمنا علاقات مع جميع الدول العربية والإسلامية باستثناء ثلاث روحاني: وضعنا أسس الديمقراطية والانتخابات في المنطقة إسرائيل تقصف مواقع لحماس في غزة بومبيو: مستمرون بالضغط حتى تغير إيران سلوكها بوغدانوف رداً على اتهامات أردوغان: من أين جئت بذلك؟! مرشح ماكرون لعمدة باريس يدافع عن شرفه في وجه فضيحة جنسية اضطرته للانسحاب رئيس البرلمان الإيراني في سوريا لبحث التطورات الإقليمية مع الأسد بكين تفرض حجرا على كل العائدين إليها.. و"كورونا" ينقض على ثاني اقتصاد عالمي

الاثنين 09/10/2017 - 03:26 بتوقيت نيويورك

مادورو يشكر ترامب على خدماته الجليلة!

مادورو يشكر ترامب على خدماته الجليلة!

المصدر / وكالات - هيا

شكر رئيس فنزويلا، نيكولاس مادورو، نظيره الأمريكي وخصمه اللدود، دونالد ترامب، على ترداد اسمه باستمرار ودون انقطاع وبمناسبة وبغير مناسبة، وهو ما جعله يحظى بشهرة واسعة طافت الآفاق.

وقال مادورو، بلهجة ساخرة عبر أثير التلفزيون الحكومي، أمس الأحد، إن "ترامب جعلني أحظى بشهرة لم أكن أحلم بها في جميع أنحاء العالم، إنه لشرف عظيم أن لا يقضي رئيس الامبراطورية يوما دون ذكر اسمي مرارا وتكرارا، وهذا يعني أنني أفعل شيئا جيدا".

وفي أغسطس/آب الماضي، فرض الرئيس الأمريكيعقوبات جديدة على فنزويلا، بذريعة اندلاع احتجاجات في ذلك البلد، وأعرب عن أمله في أن تحذو دول الاتحاد الأوربي حذو واشنطن وتفرض أيضا عقوبات اقتصادية على كراكاس التي تعاني أصلا من تراجع أسعار النفط العالمية، ومن تضخم هائل بلغ أكثر من 500%.

وختم مادورو حديثه، في التلفزيون الحكومي، هازئا من نظيره الأمريكي، وقال إن "دونالد ترامب أصبح يتولى مهام رئيس المعارضة الفنزويلية". وعلى الرغم من ذلك، أشار في الوقت نفسه، إلى أن الاتفاق على بدء المفاوضات بين السلطات والمعارضة أصبح الآن جاهزا تقريبا.

المصدر : نوفوستي

التعليقات