• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الخميس 12/10/2017 - 07:29 بتوقيت نيويورك

الممثلة الأمريكية ميركل تفوز بقلب الأمير هاري

 الممثلة الأمريكية ميركل تفوز بقلب الأمير هاري

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فى مفاجأة صادمة لمحبى الأمير هارى، أعلنت مصادر مقربة من ولى العهد السادس لبريطانيا، أنه تقدم بالفعل لخطبة صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ميركل هذا الأسبوع.

وبحسب وسائل الإعلام  الأمريكية، احتفل الثنائى بالمناسبة السعيدة فى أجواء عائلية بعيدًا عن الأضواء، على أن يتم الإعلان رسميًا عن الخبر السعيد الشهر المقبل.

وأوضح المصدر أن الثنائى فضلا إبقاء الخبر طى الكتمان لحين انتهاء ميركل من تصوير أخر مشاهدها بالسلسلة التليفزيونية "Suits"، والمتوقع أن ينتهى إنتاج جزئها السابع والأخير بالولايات المتحدة هذا الشهر، مشيرًا إلى أن الأمير يحرص على سلامة وخصوصية ميركل، ويخشى أن يترصدها المصورون إذ ما تم الإعلان عن الخطبة أبكر من موعدها.

يذكر أن مصادر مطلعة بقصر بيكنجهام الملكى أفادت فى وقت سابق أن الأمير ذا الـ 32 عامًا، سيتقدم لطلب يد صديقته ميركل، ذات الـ 35 عامًا، نهاية العام، تزامنًا مع الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

وتأتى تلك المفاجأة تزامنًا مع أول ظهور رسمى للأمير وميركل معا، حيث اصطحبها هارى لحضور مباراة للتنس ضمن مسابقات ألعاب "أنفكتس" للجنود المتقاعدين من ذوى الإعاقات، التى أقيمت الشهر المنصرم بمدينة تورنتو الكندية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات