• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ" جماعة الحوثي تفرض رسوم جديدة علي مدارس اليمن اليمن:انطلاق عملية عسكرية كبيرة غرب تعز أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن الصين: لا يوجد منتصر في الحرب التجارية فرنسا: احتجاجات ضد أسعار الوقود والضرائب المبعوث الأممي إلى ليبيا يعلن عدم معارضته تعديل المجلس الرئاسي إصرار أمريكي.. داعش وراء هجوم لاس فيغاس البحرين ترحب برفض "الشيوخ الأمريكي" وقف مبيعات الأسلحة إليها خطة لقنص المجرمين عن بعد في ريو البرازيلية أزمة بين فنلندا وروسيا بعد تشويش على إشارة الـ "GPS" العثور على الغواصة الأرجنتينية المفقودة بعد عام على اختفائها أميركا تتعرض لهجوم إلكتروني بهوية مسؤول كبير بالخارجية

الخميس 12/10/2017 - 07:29 بتوقيت نيويورك

الممثلة الأمريكية ميركل تفوز بقلب الأمير هاري

 الممثلة الأمريكية ميركل تفوز بقلب الأمير هاري

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فى مفاجأة صادمة لمحبى الأمير هارى، أعلنت مصادر مقربة من ولى العهد السادس لبريطانيا، أنه تقدم بالفعل لخطبة صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ميركل هذا الأسبوع.

وبحسب وسائل الإعلام  الأمريكية، احتفل الثنائى بالمناسبة السعيدة فى أجواء عائلية بعيدًا عن الأضواء، على أن يتم الإعلان رسميًا عن الخبر السعيد الشهر المقبل.

وأوضح المصدر أن الثنائى فضلا إبقاء الخبر طى الكتمان لحين انتهاء ميركل من تصوير أخر مشاهدها بالسلسلة التليفزيونية "Suits"، والمتوقع أن ينتهى إنتاج جزئها السابع والأخير بالولايات المتحدة هذا الشهر، مشيرًا إلى أن الأمير يحرص على سلامة وخصوصية ميركل، ويخشى أن يترصدها المصورون إذ ما تم الإعلان عن الخطبة أبكر من موعدها.

يذكر أن مصادر مطلعة بقصر بيكنجهام الملكى أفادت فى وقت سابق أن الأمير ذا الـ 32 عامًا، سيتقدم لطلب يد صديقته ميركل، ذات الـ 35 عامًا، نهاية العام، تزامنًا مع الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

وتأتى تلك المفاجأة تزامنًا مع أول ظهور رسمى للأمير وميركل معا، حيث اصطحبها هارى لحضور مباراة للتنس ضمن مسابقات ألعاب "أنفكتس" للجنود المتقاعدين من ذوى الإعاقات، التى أقيمت الشهر المنصرم بمدينة تورنتو الكندية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات