• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

واشنطن تضع "النووي الكوري" على طاولة مجلس الأمن تحول جديد بشأن نووي كوريا الشمالية.. وكيم يعلن عن "مفاجأة" جيمس ماتيس يؤكّد أنّه باق في منصبه غسان سلامة: سأطلب من مجلس الأمن إجراء تعديلات على خطة العمل في ليبيا بومبيو يرأس في 27 الجاري اجتماعًا لمجلس الأمن حول كوريا الشمالية ترامب: اعتماد ألمانيا على الغاز الروسي "سخيف" سيول: اتفاقية عسكرية وشيكة بين الكوريتين تركيا تتحدث عن دوريات حراسة مشتركة مع روسيا في إدلب المسلحون تركوا مستشفى حديثا وأدوية إسرائيلية في القنيطرة السورية نتائج قمة الكوريتين الثالثة تبهر ترامب واشنطن تتبنى استراتيجية وطنية لمواجهة التهديدات البيولوجية وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة

الخميس 12/10/2017 - 07:29 بتوقيت نيويورك

الممثلة الأمريكية ميركل تفوز بقلب الأمير هاري

 الممثلة الأمريكية ميركل تفوز بقلب الأمير هاري

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فى مفاجأة صادمة لمحبى الأمير هارى، أعلنت مصادر مقربة من ولى العهد السادس لبريطانيا، أنه تقدم بالفعل لخطبة صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ميركل هذا الأسبوع.

وبحسب وسائل الإعلام  الأمريكية، احتفل الثنائى بالمناسبة السعيدة فى أجواء عائلية بعيدًا عن الأضواء، على أن يتم الإعلان رسميًا عن الخبر السعيد الشهر المقبل.

وأوضح المصدر أن الثنائى فضلا إبقاء الخبر طى الكتمان لحين انتهاء ميركل من تصوير أخر مشاهدها بالسلسلة التليفزيونية "Suits"، والمتوقع أن ينتهى إنتاج جزئها السابع والأخير بالولايات المتحدة هذا الشهر، مشيرًا إلى أن الأمير يحرص على سلامة وخصوصية ميركل، ويخشى أن يترصدها المصورون إذ ما تم الإعلان عن الخطبة أبكر من موعدها.

يذكر أن مصادر مطلعة بقصر بيكنجهام الملكى أفادت فى وقت سابق أن الأمير ذا الـ 32 عامًا، سيتقدم لطلب يد صديقته ميركل، ذات الـ 35 عامًا، نهاية العام، تزامنًا مع الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

وتأتى تلك المفاجأة تزامنًا مع أول ظهور رسمى للأمير وميركل معا، حيث اصطحبها هارى لحضور مباراة للتنس ضمن مسابقات ألعاب "أنفكتس" للجنود المتقاعدين من ذوى الإعاقات، التى أقيمت الشهر المنصرم بمدينة تورنتو الكندية.

التعليقات