• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الخميس 12/10/2017 - 07:29 بتوقيت نيويورك

الممثلة الأمريكية ميركل تفوز بقلب الأمير هاري

 الممثلة الأمريكية ميركل تفوز بقلب الأمير هاري

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فى مفاجأة صادمة لمحبى الأمير هارى، أعلنت مصادر مقربة من ولى العهد السادس لبريطانيا، أنه تقدم بالفعل لخطبة صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ميركل هذا الأسبوع.

وبحسب وسائل الإعلام  الأمريكية، احتفل الثنائى بالمناسبة السعيدة فى أجواء عائلية بعيدًا عن الأضواء، على أن يتم الإعلان رسميًا عن الخبر السعيد الشهر المقبل.

وأوضح المصدر أن الثنائى فضلا إبقاء الخبر طى الكتمان لحين انتهاء ميركل من تصوير أخر مشاهدها بالسلسلة التليفزيونية "Suits"، والمتوقع أن ينتهى إنتاج جزئها السابع والأخير بالولايات المتحدة هذا الشهر، مشيرًا إلى أن الأمير يحرص على سلامة وخصوصية ميركل، ويخشى أن يترصدها المصورون إذ ما تم الإعلان عن الخطبة أبكر من موعدها.

يذكر أن مصادر مطلعة بقصر بيكنجهام الملكى أفادت فى وقت سابق أن الأمير ذا الـ 32 عامًا، سيتقدم لطلب يد صديقته ميركل، ذات الـ 35 عامًا، نهاية العام، تزامنًا مع الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

وتأتى تلك المفاجأة تزامنًا مع أول ظهور رسمى للأمير وميركل معا، حيث اصطحبها هارى لحضور مباراة للتنس ضمن مسابقات ألعاب "أنفكتس" للجنود المتقاعدين من ذوى الإعاقات، التى أقيمت الشهر المنصرم بمدينة تورنتو الكندية.

التعليقات