• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

اليونان: جورج كاتروجالوس تسلم حقيبة الخارجية خريطة حديثة لحرب قبائل "حجور" اليمنية ضد مليشيا الحوثي "الحريري" يروي تفاصيل أصعب لقاء دبلوماسي في حياته .."تم ذبحي" اليمن:غارت مكثفة علي مواقع الحوثيين في "حجة" وسقوط عشرات المسلحين إيران تغلق جميع منافذها الحدودية مع دول الجوار لهذا السبب مقتل جنديين سعوديين في مواجهات مع الحوثيين على الحدود اليمنية "تل أبيب" تحرم طاقم سفاراتها في القاهرة من عطلتهم الإسبوعية إلي بلادهم توفيراً للنفقات فلسطين: قوات الاحتلال اعتقلت 13 مواطن في الضفة وصادرت سيارات وأموال سوتشي الروسية تستضيف القمة الثلاثية بين زعماء تركيا وإيران وروسيا لبحث القضية السورية الحكومة اليمنية تعلن تكفلها بدفع مرتيات كل الموظفين في جميع المحافظات اليمن: المقاومة الشعبية تطالب سكان "الحشاء" بحمل السلاح لمواجهة مليشيا الحوثي اشتعال الاشتباكات بين الحوثيين شمال صنعاء وسقوط قتلي وجرحي تركي الفيصل للإسرائيليين: هذا الأمر لن يحدث! سيمونيان: لا يصدقوننا لأننا "وسائل إعلام روسية" صحيفة أمريكية تكشف عن "يد خفية" أسقطت الصواريخ الفضائية الإيرانية

الخميس 12/10/2017 - 07:29 بتوقيت نيويورك

الممثلة الأمريكية ميركل تفوز بقلب الأمير هاري

 الممثلة الأمريكية ميركل تفوز بقلب الأمير هاري

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فى مفاجأة صادمة لمحبى الأمير هارى، أعلنت مصادر مقربة من ولى العهد السادس لبريطانيا، أنه تقدم بالفعل لخطبة صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ميركل هذا الأسبوع.

وبحسب وسائل الإعلام  الأمريكية، احتفل الثنائى بالمناسبة السعيدة فى أجواء عائلية بعيدًا عن الأضواء، على أن يتم الإعلان رسميًا عن الخبر السعيد الشهر المقبل.

وأوضح المصدر أن الثنائى فضلا إبقاء الخبر طى الكتمان لحين انتهاء ميركل من تصوير أخر مشاهدها بالسلسلة التليفزيونية "Suits"، والمتوقع أن ينتهى إنتاج جزئها السابع والأخير بالولايات المتحدة هذا الشهر، مشيرًا إلى أن الأمير يحرص على سلامة وخصوصية ميركل، ويخشى أن يترصدها المصورون إذ ما تم الإعلان عن الخطبة أبكر من موعدها.

يذكر أن مصادر مطلعة بقصر بيكنجهام الملكى أفادت فى وقت سابق أن الأمير ذا الـ 32 عامًا، سيتقدم لطلب يد صديقته ميركل، ذات الـ 35 عامًا، نهاية العام، تزامنًا مع الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

وتأتى تلك المفاجأة تزامنًا مع أول ظهور رسمى للأمير وميركل معا، حيث اصطحبها هارى لحضور مباراة للتنس ضمن مسابقات ألعاب "أنفكتس" للجنود المتقاعدين من ذوى الإعاقات، التى أقيمت الشهر المنصرم بمدينة تورنتو الكندية.

التعليقات