• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الاثنين 16/10/2017 - 01:51 بتوقيت نيويورك

ماكرون يعلن عن "طرد" مرتكبي الجنح الأجانب المقيمين بشكل غير شرعي

ماكرون يعلن عن

المصدر / وكالات - هيا

 أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أمس الأحد أن كل الأجانب المقيمين بشكل غير شرعي الذين يرتبكون جنحاً سيطردون من فرنسا، متوعداً بأنه لن يتهاون أبداً في هذا الملف.

وقال الرئيس الفرنسي في مقابلة مع شبكة "تي إف 1" إنه "من دون تعديل القوانين سنتخذ إجراءات أكثر قساوة وسنقوم بما يتوجب علينا القيام به، لن اتهاون بهذه المسألة وكل الأجانب المقيمين بشكل غير شرعي ويرتكبون جنحاً سيطردون".

وأضاف "هذا يعني بأننا سنكون أكثر فعالية في سياساتنا بشأن الطرد إلى خارج الحدود"، وتابع "لدينا علاقات مع الدول الأصلية ليست مُرضية، لأن هذه الدول لا توافق على أن نرسل إليهم من هم في هذا الوضع، ومنذ أسابيع طلبت من الوزير عقد اتفاقات ثنائية وهو يعمل على ذلك وسيكون أكثر تشدداً في هذا الأمر".

وقال أيضاً "مطلع العام المقبل سيكون لدينا قانون جديد في مجال الهجرة واللجوء لتشديد القواعد بهذا الشأن ولن نتهاون أبداً في هذه المسألة".

التعليقات