• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الأربعاء 25/10/2017 - 02:16 بتوقيت نيويورك

البحرين تطبق عقوبات مجلس الأمن على كوريا الشمالية

البحرين تطبق عقوبات مجلس الأمن على كوريا الشمالية

المصدر / وكالات - هيا

قالت لجنة الأمم المتحدة للعقوبات المفروضة على كوريا الشمالية، اليوم الأربعاء، إن البحرين تبنت قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2375، لمعاقبة بيونغ يانغ ردا على تجربتها النووية السادسة.

وأمرت البحرين، في تقرير لها، جميع وسائل النقل، بما فيها شركات لخطوط الطيران، بالالتزام بالمواد المنصوص عليها في القرار الأممي، مثل البحث عن مسافرين محظورين كوريين شماليين من السفر جوا وبحرا وبرا، ومصادرة السلع الكورية الشمالية المحظورة من التصدير والاستيراد.

وطالبت وزارة الصناعة والتجارة البحرينية، وشركة نفط البحرين، وغيرهما من الوزارات المعنية، والمصارف والشركات المالية، بالإطلاع على القرار.

وشمل تقرير البحرين المقدم إلى اللجنة في 11 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، قرارات مجلس الأمن الدولي 2270 و2371 و2375.

وسيكون الموعد النهائي لتقديم التقرير رقم 2375 في منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، بعد مرور 90 يوما من تبنيه في يوم 11 سبتمبر/أيلول الماضي.

وحسب موقع لجنة الأمم المتحدة للعقوبات المفروضة على كوريا الشمالية، تعتبر البحرين الدولة الوحيدة التي قدمت تقريرا بشأن تنفيذ القرار رقم 2375.

الأكثر مشاهدة


التعليقات