• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الاربعاء 25/10/2017 - 02:16 بتوقيت نيويورك

البحرين تطبق عقوبات مجلس الأمن على كوريا الشمالية

البحرين تطبق عقوبات مجلس الأمن على كوريا الشمالية

المصدر / وكالات - هيا

قالت لجنة الأمم المتحدة للعقوبات المفروضة على كوريا الشمالية، اليوم الأربعاء، إن البحرين تبنت قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2375، لمعاقبة بيونغ يانغ ردا على تجربتها النووية السادسة.

وأمرت البحرين، في تقرير لها، جميع وسائل النقل، بما فيها شركات لخطوط الطيران، بالالتزام بالمواد المنصوص عليها في القرار الأممي، مثل البحث عن مسافرين محظورين كوريين شماليين من السفر جوا وبحرا وبرا، ومصادرة السلع الكورية الشمالية المحظورة من التصدير والاستيراد.

وطالبت وزارة الصناعة والتجارة البحرينية، وشركة نفط البحرين، وغيرهما من الوزارات المعنية، والمصارف والشركات المالية، بالإطلاع على القرار.

وشمل تقرير البحرين المقدم إلى اللجنة في 11 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، قرارات مجلس الأمن الدولي 2270 و2371 و2375.

وسيكون الموعد النهائي لتقديم التقرير رقم 2375 في منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، بعد مرور 90 يوما من تبنيه في يوم 11 سبتمبر/أيلول الماضي.

وحسب موقع لجنة الأمم المتحدة للعقوبات المفروضة على كوريا الشمالية، تعتبر البحرين الدولة الوحيدة التي قدمت تقريرا بشأن تنفيذ القرار رقم 2375.

الأكثر مشاهدة


التعليقات