• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الأربعاء 25/10/2017 - 02:16 بتوقيت نيويورك

البحرين تطبق عقوبات مجلس الأمن على كوريا الشمالية

البحرين تطبق عقوبات مجلس الأمن على كوريا الشمالية

المصدر / وكالات - هيا

قالت لجنة الأمم المتحدة للعقوبات المفروضة على كوريا الشمالية، اليوم الأربعاء، إن البحرين تبنت قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2375، لمعاقبة بيونغ يانغ ردا على تجربتها النووية السادسة.

وأمرت البحرين، في تقرير لها، جميع وسائل النقل، بما فيها شركات لخطوط الطيران، بالالتزام بالمواد المنصوص عليها في القرار الأممي، مثل البحث عن مسافرين محظورين كوريين شماليين من السفر جوا وبحرا وبرا، ومصادرة السلع الكورية الشمالية المحظورة من التصدير والاستيراد.

وطالبت وزارة الصناعة والتجارة البحرينية، وشركة نفط البحرين، وغيرهما من الوزارات المعنية، والمصارف والشركات المالية، بالإطلاع على القرار.

وشمل تقرير البحرين المقدم إلى اللجنة في 11 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، قرارات مجلس الأمن الدولي 2270 و2371 و2375.

وسيكون الموعد النهائي لتقديم التقرير رقم 2375 في منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، بعد مرور 90 يوما من تبنيه في يوم 11 سبتمبر/أيلول الماضي.

وحسب موقع لجنة الأمم المتحدة للعقوبات المفروضة على كوريا الشمالية، تعتبر البحرين الدولة الوحيدة التي قدمت تقريرا بشأن تنفيذ القرار رقم 2375.

الأكثر مشاهدة


التعليقات