• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الخميس 26/10/2017 - 03:43 بتوقيت نيويورك

مشروع قرار أممي يدين الهجمات ضد مسلمي الروهينغا

مشروع قرار أممي يدين الهجمات ضد مسلمي الروهينغا

المصدر / وكالات - هيا

عممت بريطانيا مشروع قرار للأمم المتحدة يدين العنف الذي اضطر أكثر من 600 ألف من مسلمي #الروهينغا إلى الفرار من ميانمار إلى بنغلاديش، ويطالب حكومة #ميانمار بالوقف الفوري لعمليات الجيش في ولاية راخين.

يعرب الاقتراح عن "القلق البالغ" إزاء الروايات التي تفيد بأن قوات الأمن استخدمت القوة غير المتناسبة والتدمير الممنهج للممتلكات والعنف الجنسي ضد أقلية الروهينغا في راخين.

وأرسل مشروع القرار إلى أعضاء مجلس الأمن، وحصلت الأسوشيتد برس على نسخة منه، الأربعاء.

وندد مشروع القرار أيضا بهجمات 25 أغسطس/آب التي شنها متمردو الروهينغا وأشعلت العنف.

ورحب المشروع "بالتزام ميانمار العام بقبول عودة جميع النازحين واللاجئين"، مطالبا الحكومة بالتعاون مع بنغلاديش والأمم المتحدة "لتسريع" عودتهم الطوعية.

التعليقات