• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الثلاثاء 31/10/2017 - 04:21 بتوقيت نيويورك

ملك البحرين يأمر بفرض تأشيرات دخول على القادمين من قطر

ملك البحرين يأمر بفرض تأشيرات دخول على القادمين من قطر

المصدر / وكالات

أمر عاهل البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بتشديد إجراءات الدخول والإقامة في بلاده للقادمين من دولة قطر.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن ملك البحرين أمر بتشديد تلك الإجراءات كي "تتماشى مع المقتضيات الأمنية الراهنة، بما فيها فرض تأشيرات الدخول، بما يحفظ أمن البلاد وسلامتها بدءا بدولة قطر التي كانت البحرين، ولا تزال من أكثر الدول التي تضررت جرّاء سياساتها التي لا تخفى على الجميع".

وأكد العاهل البحريني خلال ترؤسه اجتماع مجلس الوزراء أمس، أن هذه الإجراءات لن تمس دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.

وطالب الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الأجهزة المختصة في بلاده باتخاذ إجراءات، يمكن بموجبها الحيلولة "دون استغلال هذا الانفتاح للإضرار بأمن البحرين واستقرارها".

ونوه آل خليفة بما تتميز به البحرين من انفتاح أمام حركة السياحة والزوار، مشددا في الوقت ذاته على أن دحر الإرهاب وهزيمته أولوية في بلاده، التي قال إنها "ستظل واحة أمن واستقرار، وستتصدى بكل حزم وقوة لكل عمل جبان، يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار".

الأكثر مشاهدة


التعليقات