• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 03/11/2017 - 07:37 بتوقيت نيويورك

طالب ينفذ عملية طعن في معلمه وزميله بالكويت

طالب ينفذ عملية طعن في معلمه وزميله بالكويت

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

دفعت حادثة اعتداء على عضو هيئة تدريس وطالب بمدرسة ثانوية في الكويت إلى فتح تحقيق من قبل وزارة التربية، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق مرتكبها.

وتعرض معلم في ثانوية بمنطقة علي صباح السالم (أم الهيمان) وطالب إلى اعتداء بالطعن من قبل شقيق طالب في المدرسة نفسها.

وفي التفاصيل، قالت مصادر تربوية إن مشاجرة حصلت بين طالبين، يوم الأربعاء، وقام شقيق أحد الطالبين أمس الخميس وهو خارج المدرسة بالدخول للمدرسة وطعن الطالب الذي تشاجر مع شقيقه ثم اعتدى على المعلم، الذي حاول فض المشاجرة، ولاذ بالفرار.

وأضافت المصادر أن الطالب والمعلم بحالة جيدة وقد خرجا من المستشفى بعد تلقيهما العلاج اللازم

بدوره، ذكر مصدر أمني أن بلاغا ورد يفيد بوقوع مشاجرة في إحدى المدارس، وتبين أن مواطنا دخل للوقوف على مشكلة حدثت بين أخيه وأحد الطلاب، وخلال استدعاء الطالب الذي تشاجر مع شقيق المواطن وقعت مضاربة أسفرت عن إصابة الطالب ومدرس كويتي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات