• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس السعودية تدعو إلى إجراء محادثات مباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين بولتون يحذر من إمكانية عرقلة البيت الأبيض لنشر مذكراته أول أمر لـ أردوغان اليوم.. اعتقال 228 فردًا من القوات المسلحة بعد وفاة ناشط.. متظاهرون يقطعون جسر الرينغ في بيروت مجدداً كورونا يتراجع.. والصحة العالمية: لا تتفاءلوا 7 قتلى و11 جريحا بانفجار شاحنة في كولومبيا الحرس الثوري الإيراني: لدينا إمكانات كبيرة للقضاء على إسرائيل لكن الظروف ليست مواتية السلطات التركية تأمر باعتقال 228 شخصا للاشتباه في صلاتهم بغولن إسرائيل تعتزم تنظيم رحلات مباشرة إلى السعودية للحج فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية

الاثنين 06/11/2017 - 03:34 بتوقيت نيويورك

ترامب يلتقي إمبراطور اليابان أكيهيتو

ترامب يلتقي إمبراطور اليابان أكيهيتو

المصدر / وكالات

التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا مع إمبراطور اليابان أكيهيتو وزوجته الإمبراطورة ميتشيكو في قصرهما في طوكيو.

ونشر التلفزيون الياباني تسجيلا مصورا لاستقبال الإمبراطور والإمبراطورة ترامب وزوجته عند مدخل القصر، وتوديعهما. وقالت قناة قناة "أي أيتش كاي" إن اللقاء بين الإمبراطور وترامب استمر نحو 20 دقيقة.

وقال الإمبراطور أكيهيتو أثناء اللقاء: سبق أن خاضت الولايات المتحدة واليابان حربا ضد بعضهما البعض. لكن أعتقد أن اليابان موجود في شكلها الحالي بفضل علاقات الصداقة مع الولايات المتحدة ومساعداتها.

من جهته، أشار ترامب إلى أن اللقاء مع الإمبراطور "الذي يحبه الشعب الياباني كله"يشرفه، مضيفا أن "العلاقات الحالية بين الولايات المتحدة واليابان في حالة أفضل مما كانت عليها سابقا".

وردا على سؤال الإمبراطور حول سير زيارته إلى اليابان، قال ترامب: "كل شيء على ما يرام. إننا نقوم بتبادل بنّاء للآراء في مختلف المواضيع بما فيها كوريا الشمالية والتعاون الاستراتيجي بين اليابان والولايات المتحدة والعلاقات التجارية".

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يقوم بجولة آسيوية تشمل 5 دول. ومن المنتظر أن يتجه ترامب، غدا الثلاثاء، إلى كوريا الجنوبية.

التعليقات