• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين 489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية كورونا يهاجم البنك المركزي اللبناني بشراسة بدء التجارب السريرية للقاح الفيروسي"سبوتنيك v" على كبار السن تفاصيل سقوط مروحية عسكرية تابعة للجيش الليبي رسمياً.. العراق تغلق حدودها مع إيران دون ذكر السبب اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق

الاثنين 06/11/2017 - 03:34 بتوقيت نيويورك

ترامب يلتقي إمبراطور اليابان أكيهيتو

ترامب يلتقي إمبراطور اليابان أكيهيتو

المصدر / وكالات

التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا مع إمبراطور اليابان أكيهيتو وزوجته الإمبراطورة ميتشيكو في قصرهما في طوكيو.

ونشر التلفزيون الياباني تسجيلا مصورا لاستقبال الإمبراطور والإمبراطورة ترامب وزوجته عند مدخل القصر، وتوديعهما. وقالت قناة قناة "أي أيتش كاي" إن اللقاء بين الإمبراطور وترامب استمر نحو 20 دقيقة.

وقال الإمبراطور أكيهيتو أثناء اللقاء: سبق أن خاضت الولايات المتحدة واليابان حربا ضد بعضهما البعض. لكن أعتقد أن اليابان موجود في شكلها الحالي بفضل علاقات الصداقة مع الولايات المتحدة ومساعداتها.

من جهته، أشار ترامب إلى أن اللقاء مع الإمبراطور "الذي يحبه الشعب الياباني كله"يشرفه، مضيفا أن "العلاقات الحالية بين الولايات المتحدة واليابان في حالة أفضل مما كانت عليها سابقا".

وردا على سؤال الإمبراطور حول سير زيارته إلى اليابان، قال ترامب: "كل شيء على ما يرام. إننا نقوم بتبادل بنّاء للآراء في مختلف المواضيع بما فيها كوريا الشمالية والتعاون الاستراتيجي بين اليابان والولايات المتحدة والعلاقات التجارية".

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يقوم بجولة آسيوية تشمل 5 دول. ومن المنتظر أن يتجه ترامب، غدا الثلاثاء، إلى كوريا الجنوبية.

التعليقات