• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الخميس 09/11/2017 - 06:26 بتوقيت نيويورك

الأردن: إحباط مخططات إرهابية استهدفت أجهزة الأمن ومواقع سياحية بالبلاد

الأردن: إحباط مخططات إرهابية استهدفت أجهزة الأمن ومواقع سياحية بالبلاد

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أحبطت دائرة المخابرات العامة الأردنية منتصف شهر سبتمبر الماضي لمخططات إرهابية لخلية كانت تنوي استهداف أجهزة أمنية ومواقع سياحية بأحزمة ناسفة، وقبضت على عناصرها.

وذكرت وسائل الإعلام الأردنية، اليوم الخميس، أن عدد أعضاء الخلية الإرهابية بلغ عشرة عناصر، وجميعهم من مؤيدي تنظيم "داعش" الإرهابي، لقناعتهم بأن التنظيم يعمل على إقامة دولة الخلافة الإسلامية، ثمانية من أعضاء الخلية مقبوضٌ عليهم، وآخر فار من وجه العدالة كونه أحد مقاتلي داعش في سوريا، ومن ضمنهم أيضًا حدث.

وأضافت أن المقبوض عليهم الثمانية سيحاكمون لدى محكمة أمن الدولة الأردنية، التي ستعقد الجلسة الافتتاحية بالقضية خلال عشرة أيام برئاسة رئيس المحكمة العقيد القاضي الدكتور محمد العفيف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات