• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الخميس 09/11/2017 - 06:26 بتوقيت نيويورك

الأردن: إحباط مخططات إرهابية استهدفت أجهزة الأمن ومواقع سياحية بالبلاد

الأردن: إحباط مخططات إرهابية استهدفت أجهزة الأمن ومواقع سياحية بالبلاد

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أحبطت دائرة المخابرات العامة الأردنية منتصف شهر سبتمبر الماضي لمخططات إرهابية لخلية كانت تنوي استهداف أجهزة أمنية ومواقع سياحية بأحزمة ناسفة، وقبضت على عناصرها.

وذكرت وسائل الإعلام الأردنية، اليوم الخميس، أن عدد أعضاء الخلية الإرهابية بلغ عشرة عناصر، وجميعهم من مؤيدي تنظيم "داعش" الإرهابي، لقناعتهم بأن التنظيم يعمل على إقامة دولة الخلافة الإسلامية، ثمانية من أعضاء الخلية مقبوضٌ عليهم، وآخر فار من وجه العدالة كونه أحد مقاتلي داعش في سوريا، ومن ضمنهم أيضًا حدث.

وأضافت أن المقبوض عليهم الثمانية سيحاكمون لدى محكمة أمن الدولة الأردنية، التي ستعقد الجلسة الافتتاحية بالقضية خلال عشرة أيام برئاسة رئيس المحكمة العقيد القاضي الدكتور محمد العفيف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات