• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

السبت 11/11/2017 - 02:53 بتوقيت نيويورك

انفجار يشعل حريقا بخط لأنابيب النفط في البحرين ولا إصابات

انفجار يشعل حريقا بخط لأنابيب النفط في البحرين ولا إصابات

المصدر / وكالات

قالت وزارة الداخلية البحرينية إن انفجارا أدى إلى نشوب حريق بأحد أنابيب النفط في البحرين لكن دون وقوع إصابات.

وأوضحت الوزارة في بيان على تويتر أن أجهزة الطوارئ بدأت في السيطرة على الحريق والعمل على تحديد أسبابه.

وتقع القرية على بعد 15 كيلومترا من العاصمة المنامة. ولم تذكر الوزارة سبب الحريق ولكن شاهدا من رويترز قال إن حريقا هائلا شب وأنه أدى إلى انفجار خط الأنابيب.

ولم يُعرف تأثير الحريق على تدفق النفط.

وتعتمد البحرين على حقل أبو سعفة في الحصول على معظم نفطها . وتتقاسم البحرين هذا الحقل مع السعودية.

ويُنقل النفط إلى البحرين من خلال خط أنابيب يبلغ طوله 55 كيلومترا بطاقة 230 ألف برميل يوميا.

وسيتم استكمال خط أنابيب نفطي جديد تبلغ طاقته 350 ألف برميل يوميا بين البلدين العام المقبل ويخدم التوسع المزمع لطاقة البحرين التكريرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات