• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أذربيجان تسلم أرمينيا جثث 13 عسكريا قتلوا في اشتباكات حدودية إيران وأميركا فى مواجهة نارية لحسم التأهل لدور الثاني بكأس العالم 2022 زيارة وفد عسكري أوكراني رفيع المستوى إلى كيان الاحتلال أمين عام "الناتو": نحن بحاجة لإقامة علاقات واتصالات مع روسيا اليمن توقّع اتفاقية مع اليابان بشأن قضية تأجيل سداد الديون السودان: "البرهان" يجمّد نشاط النقابات والاتحادات المهنية الرئيس التركي يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي مسؤول تركي: العملية العسكرية في شمال سوريا "قد تنطلق بأي وقت" لابيد يضغط على دول العالم لعدم التصويت لصالح الفلسطينيين غانتس :"أبو مازن ليس صديقي ولن يكون" وصادقت على بناء 10 آلاف وحدة استيطانية في الضفة تركيا: التوغل البري في سوريا قد يبدأ بأي لحظة الناتو: ندفع ثمنا باهظا جراء الحرب في أوكرانيا أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني

السبت 11/11/2017 - 02:53 بتوقيت نيويورك

انفجار يشعل حريقا بخط لأنابيب النفط في البحرين ولا إصابات

انفجار يشعل حريقا بخط لأنابيب النفط في البحرين ولا إصابات

المصدر / وكالات

قالت وزارة الداخلية البحرينية إن انفجارا أدى إلى نشوب حريق بأحد أنابيب النفط في البحرين لكن دون وقوع إصابات.

وأوضحت الوزارة في بيان على تويتر أن أجهزة الطوارئ بدأت في السيطرة على الحريق والعمل على تحديد أسبابه.

وتقع القرية على بعد 15 كيلومترا من العاصمة المنامة. ولم تذكر الوزارة سبب الحريق ولكن شاهدا من رويترز قال إن حريقا هائلا شب وأنه أدى إلى انفجار خط الأنابيب.

ولم يُعرف تأثير الحريق على تدفق النفط.

وتعتمد البحرين على حقل أبو سعفة في الحصول على معظم نفطها . وتتقاسم البحرين هذا الحقل مع السعودية.

ويُنقل النفط إلى البحرين من خلال خط أنابيب يبلغ طوله 55 كيلومترا بطاقة 230 ألف برميل يوميا.

وسيتم استكمال خط أنابيب نفطي جديد تبلغ طاقته 350 ألف برميل يوميا بين البلدين العام المقبل ويخدم التوسع المزمع لطاقة البحرين التكريرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات