• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل الانقلاب الفاشل ضد نظام الحكم في المنامة اليمن: قتلى من الحوثيين بصد الجيش هجوم على مواقعه غرب مأرب رئيس وزراء باكستان: سنفعل كل ما في وسعنا لتعزيز عملية السلام الأفغانية الأمم المتحدة: مشروع قرار دولي من أجل دعم الاتفاق اليمني ودعم اتفاق السويد الحبس الاحتياطي لقريب منفّذ هجوم ستراسبورغ السيناتور الأمريكي كريس كونز يتهم ترامب باستخدام خطاب "زعماء المافيا" الدول الضامنة بسوريا تبحث بجنيف تشكيل لجنة الدستور فرنسا.. شعبية ماكرون في أدنى مستوى منذ بداية ولايته فرنسا تدعو إيران لكشف ملابسات مقتل معتقل مضرب عن الطعام مدير إف بي آي السابق: ترمب يقوض حكم القانون بـ"الكذب" روسيا وإيران وتركيا تسعى لاتفاق بشأن "لجنة دستور سوريا" مسؤول أمريكي: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد" العراق يحث لاجئيه في ألمانيا على العودة "الطوعية" للبلاد وزير الدفاع اليمني يصدر أمرا بإيقاف إطلاق النار في الحديدة الولايات المتحدة تجري محادثات مع حركة طالبان في الإمارات

السبت 11/11/2017 - 08:25 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء العراق ينظف شوارع محافظة كربلاء

رئيس وزراء العراق ينظف شوارع محافظة كربلاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نشرت الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك لرئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي صورًا له اليوم السبت، أثناء ما كان ينظف شوارع محافظة كربلاء التي كانت تشهد احتفالات الشيعة بأربعينية الحسين على مدار الأسبوع الماضي.

لاقى تصرف العبادي حفاوة كبيرة، ظهرت في تعليقات متابعي الصفحة على موقع فيسبوك، حيث قال، قاسم رشيد "دكتور حيدر العبادي المحترم أنت فخرتنا أعدت الأمل لنا في وحدة واستقرار العراق.. قلوبنا معك".

ظهر العبادي وسط حاشية من المسئولين والحرس وعمال النظافة

وهو ينظف الشوارع من نفايات الاحتفال بالملابس الرسمية، بعدما أجرى زيارة لكربلاء أمس.

حصدت لفتة العبادي اهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بعمل قلّما يقوم به مسئول كبير.

وتشهد محافظة كربلاء المعروفة بطابعها الديني المقدس، توافد ملايين الزائرين سيرًا على الأقدام، من محافظات البلاد الأخرى، ودول الجوار على رأسها إيران والكويت وغيرهما، للمشاركة في إتمام مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين، المصادفة في الـ20 من صفر ثاني أشهر التقويم الهجري.

التعليقات