• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

السبت 11/11/2017 - 08:25 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء العراق ينظف شوارع محافظة كربلاء

رئيس وزراء العراق ينظف شوارع محافظة كربلاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نشرت الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك لرئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي صورًا له اليوم السبت، أثناء ما كان ينظف شوارع محافظة كربلاء التي كانت تشهد احتفالات الشيعة بأربعينية الحسين على مدار الأسبوع الماضي.

لاقى تصرف العبادي حفاوة كبيرة، ظهرت في تعليقات متابعي الصفحة على موقع فيسبوك، حيث قال، قاسم رشيد "دكتور حيدر العبادي المحترم أنت فخرتنا أعدت الأمل لنا في وحدة واستقرار العراق.. قلوبنا معك".

ظهر العبادي وسط حاشية من المسئولين والحرس وعمال النظافة

وهو ينظف الشوارع من نفايات الاحتفال بالملابس الرسمية، بعدما أجرى زيارة لكربلاء أمس.

حصدت لفتة العبادي اهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بعمل قلّما يقوم به مسئول كبير.

وتشهد محافظة كربلاء المعروفة بطابعها الديني المقدس، توافد ملايين الزائرين سيرًا على الأقدام، من محافظات البلاد الأخرى، ودول الجوار على رأسها إيران والكويت وغيرهما، للمشاركة في إتمام مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين، المصادفة في الـ20 من صفر ثاني أشهر التقويم الهجري.

التعليقات