• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر: الإعلان عن إجراء انتخابات رئاسية قريباً مستحيل "الحرية والتغيير" تقود الاحتجاجات في السودان لهذا السبب .. أمريكا تضغط على ليبرمان للدخول في حكومة نتنياهو قطر تعلق على مؤتمر البحرين وصفقة القرن الناتو يعتزم طرح استراتيجية عسكرية جديدة جورج كلوني يكشف سبب خوفه من داعش الفيضانات تقتل 24 شخصاً في أفغانستان ترمب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي ماي بومبيو: مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات تردع إيران ترمب يصل إلى اليابان في زيارة رسمية قائد إيراني: بوسعنا إغراق سفن أميركا بطواقمها وطائراتها بولتون: اعتداءات إيران ووكلائها في المنطقة مدعاة للقلق السيسي ينتدب رئيس الوزراء لحضور مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا مقتل 23 موقوفا في فنزويلا بأحداث شغب في مركز للشرطة عسكر السودان يلوحون بانتخابات والحراك يهدد بالعصيان المدني

السبت 11/11/2017 - 08:25 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء العراق ينظف شوارع محافظة كربلاء

رئيس وزراء العراق ينظف شوارع محافظة كربلاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نشرت الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك لرئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي صورًا له اليوم السبت، أثناء ما كان ينظف شوارع محافظة كربلاء التي كانت تشهد احتفالات الشيعة بأربعينية الحسين على مدار الأسبوع الماضي.

لاقى تصرف العبادي حفاوة كبيرة، ظهرت في تعليقات متابعي الصفحة على موقع فيسبوك، حيث قال، قاسم رشيد "دكتور حيدر العبادي المحترم أنت فخرتنا أعدت الأمل لنا في وحدة واستقرار العراق.. قلوبنا معك".

ظهر العبادي وسط حاشية من المسئولين والحرس وعمال النظافة

وهو ينظف الشوارع من نفايات الاحتفال بالملابس الرسمية، بعدما أجرى زيارة لكربلاء أمس.

حصدت لفتة العبادي اهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بعمل قلّما يقوم به مسئول كبير.

وتشهد محافظة كربلاء المعروفة بطابعها الديني المقدس، توافد ملايين الزائرين سيرًا على الأقدام، من محافظات البلاد الأخرى، ودول الجوار على رأسها إيران والكويت وغيرهما، للمشاركة في إتمام مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين، المصادفة في الـ20 من صفر ثاني أشهر التقويم الهجري.

التعليقات