• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

السبت 11/11/2017 - 08:55 بتوقيت نيويورك

سوريا: اشتباكات جديدة بين الجيش وتنظيم داعش بمدينة البوكمال

سوريا: اشتباكات جديدة بين الجيش وتنظيم داعش بمدينة البوكمال

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اندلعت اليوم السبت، معارك جديدة بين الجيش السورى وتنظيم داعش الإرهابى فى  مدينة البوكمال شرق سوريا.

وكان الجيش السورى أعلن الخميس استعادة كامل مدينة البوكمال قرب الحدود العراقية، وآخر مدينة يسيطر عليها تنظيم داعش فى سوريا والعراق الا ان التنظيم المتطرف شن الجمعة هجوما مضادا نحو نصف مساحتها.

واشار المرصد إلى أن مقاتلين من فصائل عراقية وحزب الله اللبنانى والحرس الثورى الايرانى آزروا القوات السورية فى هجومها.

واشار الى "ان المعارك العنيفة تتركز فى القسمين الجنوبى والشرقى من المدينة" وان غارات جوية مكثفة تستهدفها دون ان يتمكن من تحديد هوية الطائرات.

وياتى اعلان المرصد مع بدء القوات العراقية السبت هجوما على آخر جيب للجهاديين فى الصحراء الغربية للبلاد على الحدود مع سوريا.

وفى 2014، شن تنظيم داعش هجوما واسعا استولى خلاله على ما يقارب ثلث مساحة العراق ونحو نصف مساحة سوريا المجاورة واعلنت "الخلافة" فى البلدين، وبعد ثلاث سنوات من هذا التاريخ، خسر التنظيم جميع المناطق الخاضعة تحت سيطرته تقريبا

التعليقات