• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الاربعاء 15/11/2017 - 03:08 بتوقيت نيويورك

قطر تحقق في فبركة صورة الملك محمد السادس

قطر تحقق في فبركة صورة الملك محمد السادس

المصدر / وكالات

قال مكتب الاتصال الحكومي القطري إن الصورة المركبة، التي أظهرت الملك المغربي محمد السادس يحمل وشاحا أثناء تجوله في أحد أسواق الدوحة، فعل غير مقبول لمحاولة إفشال الزيارة.

وأضاف مكتب الاتصال الحكومي القطري أن إفشال الزيارة لن يتحقق لفاعله.

وعبر الشيخ سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني، مدير مكتب الاتصال الحكومي التابع لرئيس الوزراء القطري، في بيان نُشر على الموقع الرسمي، عن أسفه للصورة المركبة التي تظهر الملك المغربي وهو يحمل وشاحا أثناء إحدى الزيارات في منطقة الدوحة.

وأوضح البيان أنه سيتم التحقيق لمعرفة من حاول تأليب الرأي العام أو المساس برموز الدول، مشيرا إلى أن الفبركات الإعلامية نالت في بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي حيزا واسعا خلال الفترة الماضية.

وأكد البيان على أن الزيارة الرسمية للعاهل المغربي إلى قطر ‏كانت زيارة ناجحة بكل المقاييس وساهمت في تعميق وتطوير العلاقات بين البلدين.

مدير مكتب الاتصال الحكومي : زيارة جلالة الملك محمد السادس لقطر ‏كانت ناجحة بكل المقاييس - مكتب...

وكانت الصورة، التي يظهر فيها الملك حاملا وشاحا كتبت عليه عبارة "لكم العالم ولنا تميم"، لاقت انتشارا كبيرا على حسابات في "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام"، وخلقت جدلا واسعا حول حقيقتها، إذ هناك من اعتبرها مزيفة، وهناك من تشبث بكونها رسالة موجهة إلى من يهمه الأمر.

جدير بالذكر أن مستشار الملك محمد السادس، ياسر الزناكي، نفى بشكل قاطع أن يكون الملك قد أخذ صورة بوشاح يحمل رسالة سياسية، واصفا هذه الصورة بأنها مجرد فبركة واضحة.

المصدر: مكتب الاتصال الحكومي القطري

ياسين بوتيتي

الأكثر مشاهدة


التعليقات