• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة تحطم مروحية عسكرية غربي الجزائر ومقتل اثنين من طاقمها

الأربعاء 15/11/2017 - 03:08 بتوقيت نيويورك

قطر تحقق في فبركة صورة الملك محمد السادس

قطر تحقق في فبركة صورة الملك محمد السادس

المصدر / وكالات

قال مكتب الاتصال الحكومي القطري إن الصورة المركبة، التي أظهرت الملك المغربي محمد السادس يحمل وشاحا أثناء تجوله في أحد أسواق الدوحة، فعل غير مقبول لمحاولة إفشال الزيارة.

وأضاف مكتب الاتصال الحكومي القطري أن إفشال الزيارة لن يتحقق لفاعله.

وعبر الشيخ سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني، مدير مكتب الاتصال الحكومي التابع لرئيس الوزراء القطري، في بيان نُشر على الموقع الرسمي، عن أسفه للصورة المركبة التي تظهر الملك المغربي وهو يحمل وشاحا أثناء إحدى الزيارات في منطقة الدوحة.

وأوضح البيان أنه سيتم التحقيق لمعرفة من حاول تأليب الرأي العام أو المساس برموز الدول، مشيرا إلى أن الفبركات الإعلامية نالت في بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي حيزا واسعا خلال الفترة الماضية.

وأكد البيان على أن الزيارة الرسمية للعاهل المغربي إلى قطر ‏كانت زيارة ناجحة بكل المقاييس وساهمت في تعميق وتطوير العلاقات بين البلدين.

مدير مكتب الاتصال الحكومي : زيارة جلالة الملك محمد السادس لقطر ‏كانت ناجحة بكل المقاييس - مكتب...

وكانت الصورة، التي يظهر فيها الملك حاملا وشاحا كتبت عليه عبارة "لكم العالم ولنا تميم"، لاقت انتشارا كبيرا على حسابات في "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام"، وخلقت جدلا واسعا حول حقيقتها، إذ هناك من اعتبرها مزيفة، وهناك من تشبث بكونها رسالة موجهة إلى من يهمه الأمر.

جدير بالذكر أن مستشار الملك محمد السادس، ياسر الزناكي، نفى بشكل قاطع أن يكون الملك قد أخذ صورة بوشاح يحمل رسالة سياسية، واصفا هذه الصورة بأنها مجرد فبركة واضحة.

المصدر: مكتب الاتصال الحكومي القطري

ياسين بوتيتي

الأكثر مشاهدة


التعليقات