• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الثلاثاء 21/11/2017 - 08:48 بتوقيت نيويورك

سعد الحريرى يغادر باريس متوجها إلى القاهرة

سعد الحريرى يغادر باريس متوجها إلى القاهرة

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

غادر رئيس الحكومة اللبنانى المستقيل سعد الحريرى الثلاثاء، باريس متوجها إلى القاهرة حيث سيلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويبحث معه الأزمة السياسية الناجمة عن استقالته المفاجئة.

وأقلعت طائرة الحريرى من مطار لوبورجيه قرب باريس الذى وصله السبت، بعد أسبوعين على استقالته المفاجئة من الرياض.            

ومن المقرر أن يلتقى الحريرى، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبدالفتاح السيسى، لبحث مستجدات الأوضاع فى المنطقة وتطورات الموقف فى لبنان.

وقال  الحريرى، فى تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، إن لبنان سيبقى أولا، وأثنى على الراحل أمين الجميل قائلا: فى ذكرى استشهاد الصديق والأخ بيار أمين الجميل، نكرر وفاءنا لشعاره وشعارنا: لبنان أولا، لن أنسى أبدا كم كنت وفيا يا بيار.

كان  تيار المستقبل اللبنانى، أعلن عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، أن رئيس وزراء المستقيل سعد الحريرى، غادر باريس من مطار لوبورجيه متوجها إلى القاهرة، ومن المتوقع وصوله السادسة مساءً.

وكان السفير بسام راضى المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية، قال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيستقبل مساء غد الثلاثاء سعد الحريري رئيس وزراء لبنان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات