• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الأحد 31/12/2017 - 04:45 بتوقيت نيويورك

الديوان الملكي الاردني يعلق رسمياً على انباء محاولة انقلاب على الملك ويهدد

الديوان الملكي الاردني يعلق رسمياً على انباء محاولة انقلاب على الملك ويهدد

المصدر / وكالات

نفى الديوان الملكي الأردني، السبت، ما تم تداوله في بعض المواقع الإلكترونية، بكون ثلاثة أمراء حاولوا الانقلاب على الملك عبد الله الثاني لحساب المملكة العربية السعودية والإمارات، معتبرا ذلك شائعات.

وقال الديوان الملكي في بيان: "تناقلت بعض المواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي إشاعات وادعاءات باطلة ملفقة ومغرضة تشيع لأكاذيب تسيء إلى أصحاب السمو الملكي الأمراء فيصل بن الحسين وعلي بن الحسين وطلال بن محمد".

وهدد الديوان الملكي "بالملاحقة القانونية لكل من يسيء أو ينشر الأكاذيب، والمزاعم الباطلة بحق أصحاب السمو الملكي الأمراء والأسرة الهاشمية"، مشددا على أن "ما نشر من أخبار مختلقة أخيرا يهدف إلى الإساءة إلى الأردن والنيل من مؤسساته".

 
وكانت مواقع إخبارية تداولت أخبارا تفيد بأن الأمراء الثلاثة؛ أخويه الأميرين فيصل وعلي بن الحسين، والأمير محمد بن طلال أحد أبناء عمومته، ضالعون في محاولة للانقلاب على الملك عبد الله لصالح السعودية والإمارات، مشيرة إلى أن الملك وضعهم تحت الإقامة الجبرية.

وربطت المواقع بين إحالة الأمراء إلى التقاعد من الخدمة العسكرية ومحاولة الانقلاب المذكورة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات