• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمريكا ترحل العشرات من المهاجرين الكمبوديين الصين تدعم التقدم الإيجابي في عملية السلام في ميانمار ماليزيا تثمن جهود "الإيسيسكو" في تعزيز اللغة العربية القوات العراقية تتصدى لمحاولة تسلل عناصر داعش لحرق أنابيب النفط الثلوج الكثيفة تحاصر نحو 3 آلاف راكب في مطار جنوب غربي الصين رئيس الوزراء الكوري الجنوبي يقوم بأول زيارة لتونس منذ 49 عاماً استقالة رئيس وزراء بلجيكا بعد خسارته اقتراعاً على الثقة المرصد: تنظيم داعش يقتل 700 سجين في شرق سوريا "السترات الصفراء" يربكون طرق فرنسا.. إحراق أكشاك الرسوم واشنطن: نتمسك بالقرار الأممي 2254 بشأن الحل في سوريا ترامب يتدخل للتوصل إلى اتفاق بين كوسوفو وصربيا بريطانيا تعيد العمل رسميا باستراتيجية الحرب الباردة ضد روسيا! موسكو تحذر من انتقال الإرهابيين من سوريا والعراق إلى إفريقيا تفاصيل الانقلاب الفاشل ضد نظام الحكم في المنامة اليمن: قتلى من الحوثيين بصد الجيش هجوم على مواقعه غرب مأرب

الجمعة 05/01/2018 - 03:45 بتوقيت نيويورك

مصر: استشهاد 3 عسكريين ومدني في هجوم لداعش شمال سيناء

مصر: استشهاد 3 عسكريين ومدني في هجوم لداعش شمال سيناء

المصدر / وكالات

استشهد ثلاثة عناصر من الشرطة المصرية، في كمين أعده مسلحو تنظيم "ولاية سيناء" الموالي لتنظيم "داعش" على الطريق الدولي، غرب مدينة العريش شمال سيناء.

وقالت مصادر طبية في مستشفى العريش العسكري، إن أمين شرطة من إدارة الأمن العام، وعريف شرطة ومجندا قتلوا، برصاص مسلحين غرب مدينة العريش، قبل فرار الارهابيين.

وبحسب وسائل إعلام محلية، نصب الارهابيون كمينا على الطريق الدولي، وبدأوا في تفتيش سيارات المواطنين إلى أن وصلت السيارة التي تقل العسكريين الثلاثة، وعقب التعرف على هويتهم من قبل اارهابيين، أطلقوا الرصاص عليهم ما أسفر عن مقتلهم.

كما أطلق الارهابيون النار على سيارة أخرى يستقلها مدنيون، ما أسفر عن مقتل شاب وإصابة آخر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات