• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 07/01/2018 - 03:16 بتوقيت نيويورك

لثاني مرة بأسبوع.. طائرات مسيرة تقصف حميميم بسوريا

لثاني مرة بأسبوع.. طائرات مسيرة تقصف حميميم بسوريا

المصدر / وكالات

قال #المرصد_السوري لحقوق الإنسان، إن #مطار_حميميم العسكري حيث توجد أكبرُ قاعدة روسية، تعرّض لهجوم جديد بقنابل عبر طائرة مسيّرة عن بعد، وبحسب المصادر فإن الطائرة تابعةٌ لفصيل في ريف اللاذقية.

وأضاف المرصد أن القوات العاملة في المطار أسقطت الطائرة المهاجمة، ولم ترد معلومات عن حجم الأضرار المادية والبشرية التي خلفها الهجوم، الذي يعد الثاني من نوعه، بعد #الهجوم الذي جرى عشية ليلة رأس السنة الميلادية على المطار العسكري.

المرصد: مقتل 17 شخصاً بقصف على الغوطة الشرقية

من ناحية أخرى أفاد المرصد السوري بمقتل 17 مدنياً على الأقل وإصابةِ نحو 35 بقصف لطائرات روسية وسورية على مناطق عدة في #الغوطة_ الشرقية المحاصرة قرب دمشق.

وأوضح المرصد أن 12 شخصاً بينهم طفلان قتلوا بـ #قصف على مدينة حمورية وقتل اثنان في مدينة مديرا وثلاثةٌ في عربين.

وتشهد الغوطة الشرقية، وهي إحدى مناطق خفض التصعيد، تشديداً للقصف ومواجهاتٍ بين قوات النظام وفصائل سورية مسلحة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات