• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الخميس 11/01/2018 - 02:00 بتوقيت نيويورك

الداخلية التونسية تدعو المواطنين للتأكد من صحة الأخبار وعدم الانجرار وراء الشائعات

الداخلية التونسية تدعو المواطنين للتأكد من صحة الأخبار وعدم الانجرار وراء الشائعات

المصدر / وكالات

دعت وزارة الداخلية التونسية كافة المواطنين، للتأكد من صحة الأخبار التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم الانجرار وراء الشائعات.

وحذرت الوزارة - في بيان اليوم الأربعاء - من أنه يتم تداول مقاطع فيديو قديمة ببعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحركات واحتجاجات تعود لسنوات مضت، كما يتم نشر صور قديمة وبعضها مفبركة وبعضها يعود لأحداث وقعت ببلدان أجنبية بدعوى أنها حديثة ووقعت في تونس.

وذكرت الوزارة، أنه يتم عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي بث أخبار زائفة وشائعات حول حالات وفاة خلال التحركات الأخيرة، وذلك بهدف تأجيج الأوضاع وشحن الرأي العام والمساس بالأمن العام.

يشار إلى أن العديد من المناطق بمختلف الولايات التونسية تشهد منذ يومين احتجاجات تطالب بالتنمية وتندد بالزيادات التي نص عليها قانون المالية لسنة 2018 .

الأكثر مشاهدة


التعليقات