• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الخميس 11/01/2018 - 02:00 بتوقيت نيويورك

الداخلية التونسية تدعو المواطنين للتأكد من صحة الأخبار وعدم الانجرار وراء الشائعات

الداخلية التونسية تدعو المواطنين للتأكد من صحة الأخبار وعدم الانجرار وراء الشائعات

المصدر / وكالات

دعت وزارة الداخلية التونسية كافة المواطنين، للتأكد من صحة الأخبار التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم الانجرار وراء الشائعات.

وحذرت الوزارة - في بيان اليوم الأربعاء - من أنه يتم تداول مقاطع فيديو قديمة ببعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحركات واحتجاجات تعود لسنوات مضت، كما يتم نشر صور قديمة وبعضها مفبركة وبعضها يعود لأحداث وقعت ببلدان أجنبية بدعوى أنها حديثة ووقعت في تونس.

وذكرت الوزارة، أنه يتم عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي بث أخبار زائفة وشائعات حول حالات وفاة خلال التحركات الأخيرة، وذلك بهدف تأجيج الأوضاع وشحن الرأي العام والمساس بالأمن العام.

يشار إلى أن العديد من المناطق بمختلف الولايات التونسية تشهد منذ يومين احتجاجات تطالب بالتنمية وتندد بالزيادات التي نص عليها قانون المالية لسنة 2018 .

الأكثر مشاهدة


التعليقات