• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الخميس 11/01/2018 - 02:00 بتوقيت نيويورك

الداخلية التونسية تدعو المواطنين للتأكد من صحة الأخبار وعدم الانجرار وراء الشائعات

الداخلية التونسية تدعو المواطنين للتأكد من صحة الأخبار وعدم الانجرار وراء الشائعات

المصدر / وكالات

دعت وزارة الداخلية التونسية كافة المواطنين، للتأكد من صحة الأخبار التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم الانجرار وراء الشائعات.

وحذرت الوزارة - في بيان اليوم الأربعاء - من أنه يتم تداول مقاطع فيديو قديمة ببعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحركات واحتجاجات تعود لسنوات مضت، كما يتم نشر صور قديمة وبعضها مفبركة وبعضها يعود لأحداث وقعت ببلدان أجنبية بدعوى أنها حديثة ووقعت في تونس.

وذكرت الوزارة، أنه يتم عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي بث أخبار زائفة وشائعات حول حالات وفاة خلال التحركات الأخيرة، وذلك بهدف تأجيج الأوضاع وشحن الرأي العام والمساس بالأمن العام.

يشار إلى أن العديد من المناطق بمختلف الولايات التونسية تشهد منذ يومين احتجاجات تطالب بالتنمية وتندد بالزيادات التي نص عليها قانون المالية لسنة 2018 .

الأكثر مشاهدة


التعليقات