• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 23/01/2018 - 03:16 بتوقيت نيويورك

واشنطن: موسكو متساهلة مع كيمياوي الأسد.. طفح الكيل

واشنطن: موسكو متساهلة مع كيمياوي الأسد.. طفح الكيل

المصدر / وكالات

انتقدت الولايات المتحدة ما وصفته بـ"تساهل روسيا" مع النظام السوري بعد انتشار معلومات تتهم النظام بشن هجوم كيمياوي جديد على الغوطة الشرقية بريف دمشق.

واعتبر ستيف غولدشتاين، مساعد وزير الخارجية الأميركي، أن استمرار سقوط ضحايا بين المدنيين هو أمر غير مقبول، مذكراً باستخدام روسيا لحق الفيتو لمنع استئناف التحقيقات الأممية في هذا الإطار لمرتين على التوالي.

وكان المرصد السوري أفاد بتسجيل 21 حالة اختناق في #الغوطة_الشرقية بريف دمشق أمس، نتيجة ما يعتقد أنه قصف بغاز الكلور السام.

وتابع غولدشتاين "لقد فشلت روسيا في نزع الأسلحة الكيمياوية من سوريا، وهي تعرقل عمل منظمات الوقاية من الأسلحة الكيمياوية. لقد طفح الكيل".

وقال غولدشتاين "سنرى غداً (الثلاثاء) ما إذا كانت الولايات المتحدة ستعرض هذه الاتهامات الأخيرة على مجلس الأمن".

واتهم محققو الأمم المتحدة النظام السوري بالمسؤولية عن هجوم بغاز السارين على بلدة #خان_شيخون في شمال غرب سوريا، ما أدى إلى مقتل 80 شخصاً على الأقل في نيسان/إبريل 2017.

الأكثر مشاهدة


التعليقات