• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الأربعاء 24/01/2018 - 09:45 بتوقيت نيويورك

السيسي يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية

السيسي يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تقدمت الحملة الانتخابية للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، بأوراق ترشحه للهيئة الوطنية للانتخابات.

ووصلت لمقر الحملة منذ قليل، سيارات تابعة لحملة "السيسي" بها صناديق نماذج التأييد التي حررها المواطنون لدعم ترشح السيسي في الانتخابات الرئاسية .

و كانت الهيئة الوطنية للانتخابات ، قد أعلنت عن بدء تلقيها لأوراق راغبي الترشح للانتخابات الرئاسية بدءا من يوم السبت 20 يناير ، و لمدة 10 أيام تنتهي يوم الإثنين 29 يناير ، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء، عدا اليوم الأخير سيكون حتى الثانية ظهرا فقط ، و ذلك بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات بوسط القاهرة .

كما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم في وقت سابق، عن تشكيل لجنة برئاسة المستشار علاء فؤاد رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة ، و12 من أعضاء الجهاز والهيئة لتلقى أوراق و طلبات الترشح لانتخابات الرئاسة

و كان الرئيس عبدالفتاح السيسي ، قد أعلن رسميا خلال مشاركته في مؤتمر "حكاية وطن" ، عن نيته الترشح رسميا لفترة رئاسية ثانية .

الأكثر مشاهدة


التعليقات