• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صدور أول جواز سفر خاص بـ«كورونا» في العالم طائرات الاحتلال الإسرائيلي تجدد اختراق أجواء لبنان بريطانيا: تكلفة مراقبة تنفيذ بريكست 705 ملايين جنيه إسترلينى فلسطين تواجة "كورونا" بمنع الحركة ما بين المحافظات 4 كتل برلمانية تهدد الغنوشي بسحب الثقة رغم تنازلات رئيس مالي.. المعارضة تطالبه بالتنحي العاجل رسميا.. تسجيل أول إصابة بـ" كورونا" بين الأسرى الفلسطنيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي أنواع كمامات محظورة من الخروج من البحرين لهذا السبب موسكوتؤكد.. العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة سيئة للغاية الجيش الليبي: سرت جحيم لمن يدخلها حركة طالبان..”الحرب قائمة في أفغانستان لأننا لم نجد خيارا آخر“ "كورونا" يهاجم العالم بمرحلة جديدة أكثر شراسة أمريكا تعلن إنزعاجها من التدخل الأجنبي في الاقتصاد الليبي وزير الصحة الجزائري: وضع كورونا في البلاد "مقلق" الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 7 حالات وافدة من الخارج

الثلاثاء 06/02/2018 - 04:15 بتوقيت نيويورك

الكونجرس يوافق على نشر مذكرة سرية للحزب الديمقراطي

الكونجرس يوافق على نشر مذكرة سرية للحزب الديمقراطي

المصدر / وكالات

وافقت لجنة المخابرات في الكونجرس الأمريكي على نشر مذكرة للحزب الديمقراطي، تدحض اتهامات نظيره الجمهوري بالوقوف وراء تجاوزات "أف. بي. آي" ووزارة العدل، وتعزز أدلة التدخل الروسي في الانتخابات.

وقال النائب آدم شيف، أكبر عضو ديمقراطي باللجنة للصحفيين الاثنين، إن "الوثيقة ستحال الآن إلى البيت الأبيض، وسيكون من الصعب للغاية على إدارة الرئيس ترامب أن تعرقل نشرها"، وفق ما أورد موقع (روسيا اليوم).

وكان ترامب نزع السرية عن مذكرة تكشف عن سوء استخدام مكتب التحقيقات الفدرالي (اف. بي. آي) لسلطاته، عبر التنصت على عضو سابق في حملة الحزب الجمهوري قبل الانتخابات الرئاسية عام 2016.

واعتبر الرئيس الأمريكي، أن المذكرة تبرئه من أي تهمة بشأن التدخل الروسي بالانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة، ويخشى كثيرون أن يعمد ترامب إلى إقالة النائب العام روبرت مولر المكلف بالتحقيق الروسي، أو إلى إقالة الرجل الثاني في وزارة العدل رود روزنستاين.

وكان نواب ديمقراطيون، دعوا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى التقيد بقواعد دولة القانون، وعدم إقالة كبار المسؤولين من التحقيق فيما سمّي بالتدخل الروسي، وأعربوا عن عزمهم على نشر مذكرة لدحض الاتهامات التي يوجهها الجمهوريون.


التعليقات