• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاثنين 19/02/2018 - 07:01 بتوقيت نيويورك

"ترامب" يغرد لـ "وينفري" سأهزمك



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

واصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حملة الانتقاد الشرسة ضد أيقونة الإعلام الأمريكي، أوبرا وينفري، التي تصاعدت منذ التكهنات الأخيرة باحتمالية خوض المذيعة الأشهر في العالم سباق انتخابات الرئاسة عام 2020.

وكتب ترامب في تغريدة على حسابه الشخصي تويتر: شاهدت "أوبرا وينفرى"- التى تعانى من شعور قوى بعدم الأمان والتى فى لحظة أعرفها جيدا- استضافت مجموعة من الأفراد فى برنامج60 دقيقة، وكانت الأسئلة الموجهة لهم منحازة والحقائق مغلوطة، آمل أن تخوض أوبرا الانتخابات حتى تنكشف وتهزم مثل كل الآخرين".

وكانت وينفري قد أدارت نقاشا في برنامجها "60 دقيقة" الذى تعرضه قناة "CBS" مع 14 ناخبا من الجمهوريين والديمقراطيين والمستقلين من مدينة جراند رابيدز، بولاية ميتشيجان، وتناولوا عددًا كبيرًا من الموضوعات دارت حول العام الأول من حكم ترامب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات