• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الإثنين 19/02/2018 - 07:01 بتوقيت نيويورك

"ترامب" يغرد لـ "وينفري" سأهزمك



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

واصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حملة الانتقاد الشرسة ضد أيقونة الإعلام الأمريكي، أوبرا وينفري، التي تصاعدت منذ التكهنات الأخيرة باحتمالية خوض المذيعة الأشهر في العالم سباق انتخابات الرئاسة عام 2020.

وكتب ترامب في تغريدة على حسابه الشخصي تويتر: شاهدت "أوبرا وينفرى"- التى تعانى من شعور قوى بعدم الأمان والتى فى لحظة أعرفها جيدا- استضافت مجموعة من الأفراد فى برنامج60 دقيقة، وكانت الأسئلة الموجهة لهم منحازة والحقائق مغلوطة، آمل أن تخوض أوبرا الانتخابات حتى تنكشف وتهزم مثل كل الآخرين".

وكانت وينفري قد أدارت نقاشا في برنامجها "60 دقيقة" الذى تعرضه قناة "CBS" مع 14 ناخبا من الجمهوريين والديمقراطيين والمستقلين من مدينة جراند رابيدز، بولاية ميتشيجان، وتناولوا عددًا كبيرًا من الموضوعات دارت حول العام الأول من حكم ترامب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات