• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع عدد ضحايا انهيارات أرضية فى الفيليبين إلي 22 قيتل ليبيا: الاشتباكات المسلحة في طرابلس أسفرت عن 96 قتيل و306 جريح الأمم المتحدة: نزوح 76 ألف أسرة من الحديدة اليمن: ألغام الحوثيين حصدت ارواح 1539 قتيل و1413 جريح مصرع وزير داخلية مليشيا الحوثي في اليمن الأمير محمد بن سلمان يزور الكويت الأسبوع المقبل مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار بنيويورك ارتفاع ضحايا معارك الفرات بين "سوريا الديمقراطية وداعش" إلى 180 قتيلا وفاة رئيس فيتنام "تران داي كوانج" عن 62 عاما 42 غريقاً وعشرات المفقودين في انقلاب عبارة بتنزانيا الضغوط تزداد على الشاهد.. إضراب عام بتونس الشهر المقبل استراتيجية سيبرانية جديدة تدخل حيز التنفيذ في أميركا رغم النفي.. وثيقة تكشف اتفاق الأمم المتحدة مع الحوثي هيلي: إيران أنشأت مركزاً بالعراق لتدريب الميليشيات السيسي يوعز للمجلس الأعلى للشرطة بتوجيه ضربات استباقية

الإثنين 19/02/2018 - 07:01 بتوقيت نيويورك

"ترامب" يغرد لـ "وينفري" سأهزمك



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

واصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حملة الانتقاد الشرسة ضد أيقونة الإعلام الأمريكي، أوبرا وينفري، التي تصاعدت منذ التكهنات الأخيرة باحتمالية خوض المذيعة الأشهر في العالم سباق انتخابات الرئاسة عام 2020.

وكتب ترامب في تغريدة على حسابه الشخصي تويتر: شاهدت "أوبرا وينفرى"- التى تعانى من شعور قوى بعدم الأمان والتى فى لحظة أعرفها جيدا- استضافت مجموعة من الأفراد فى برنامج60 دقيقة، وكانت الأسئلة الموجهة لهم منحازة والحقائق مغلوطة، آمل أن تخوض أوبرا الانتخابات حتى تنكشف وتهزم مثل كل الآخرين".

وكانت وينفري قد أدارت نقاشا في برنامجها "60 دقيقة" الذى تعرضه قناة "CBS" مع 14 ناخبا من الجمهوريين والديمقراطيين والمستقلين من مدينة جراند رابيدز، بولاية ميتشيجان، وتناولوا عددًا كبيرًا من الموضوعات دارت حول العام الأول من حكم ترامب.

التعليقات