• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الإثنين 19/02/2018 - 07:01 بتوقيت نيويورك

"ترامب" يغرد لـ "وينفري" سأهزمك



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

واصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حملة الانتقاد الشرسة ضد أيقونة الإعلام الأمريكي، أوبرا وينفري، التي تصاعدت منذ التكهنات الأخيرة باحتمالية خوض المذيعة الأشهر في العالم سباق انتخابات الرئاسة عام 2020.

وكتب ترامب في تغريدة على حسابه الشخصي تويتر: شاهدت "أوبرا وينفرى"- التى تعانى من شعور قوى بعدم الأمان والتى فى لحظة أعرفها جيدا- استضافت مجموعة من الأفراد فى برنامج60 دقيقة، وكانت الأسئلة الموجهة لهم منحازة والحقائق مغلوطة، آمل أن تخوض أوبرا الانتخابات حتى تنكشف وتهزم مثل كل الآخرين".

وكانت وينفري قد أدارت نقاشا في برنامجها "60 دقيقة" الذى تعرضه قناة "CBS" مع 14 ناخبا من الجمهوريين والديمقراطيين والمستقلين من مدينة جراند رابيدز، بولاية ميتشيجان، وتناولوا عددًا كبيرًا من الموضوعات دارت حول العام الأول من حكم ترامب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات