• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمير سعودي منشق يدعو للاطاحة بالملك سلمان مسؤول أمريكي: واشنطن تدرس خفض تمويل وكالات دولية بسبب انضمام فلسطين إليها هل ستعترف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان؟ السفير الأمريكي لدى إسرائيل : الفلسطينيون سيدفعون الثمن موقع عبري يزعم : "إسرائيل" تهدد الرئيس عباس والسبب غزة السودان: سنواصل دورنا في اليمن حتى عودة الشرعية مصر.. إحالة 40 متهماً للمحاكمة بتهمة تهريب البشر تفجير انتحاري في بغداد.. مقتل 4 وإصابة العشرات الأمم المتحدة: سلاح حزب الله يعرض لبنان ومواطنيه للخطر إيران تضع شروطا بوجه أوروبا.. المدافع الوحيد عن النووي الصدر يبشر بقرب ولادة الحكومة.. "أتممت اللمسات الأخيرة" الأسد يؤكد قصف مواقع عسكرية في سوريا.. والتحالف ينفي البشير يؤكد لمبعوث سعودي أن الصعوبات الاقتصادية لن تثني بلاده عن دورها في اليمن ميركل: سنواصل احترام الاتفاق النووي مع إيران البحرية الأمريكية بصدد التخلي عن "توماهوك"

الإثنين 19/02/2018 - 07:01 بتوقيت نيويورك

"ترامب" يغرد لـ "وينفري" سأهزمك



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

واصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حملة الانتقاد الشرسة ضد أيقونة الإعلام الأمريكي، أوبرا وينفري، التي تصاعدت منذ التكهنات الأخيرة باحتمالية خوض المذيعة الأشهر في العالم سباق انتخابات الرئاسة عام 2020.

وكتب ترامب في تغريدة على حسابه الشخصي تويتر: شاهدت "أوبرا وينفرى"- التى تعانى من شعور قوى بعدم الأمان والتى فى لحظة أعرفها جيدا- استضافت مجموعة من الأفراد فى برنامج60 دقيقة، وكانت الأسئلة الموجهة لهم منحازة والحقائق مغلوطة، آمل أن تخوض أوبرا الانتخابات حتى تنكشف وتهزم مثل كل الآخرين".

وكانت وينفري قد أدارت نقاشا في برنامجها "60 دقيقة" الذى تعرضه قناة "CBS" مع 14 ناخبا من الجمهوريين والديمقراطيين والمستقلين من مدينة جراند رابيدز، بولاية ميتشيجان، وتناولوا عددًا كبيرًا من الموضوعات دارت حول العام الأول من حكم ترامب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات