• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية ترمب لروسيا: توقفوا عن دعم فظائع نظام الأسد بسوريا وقف تبادل استخباراتي.. ترمب يهدد دولاً تتعامل مع هواوي محافظات العراق المنتفضة جنوباً.. الأكثر فقراً سئموا تفاصيل الإجراءات الوقائية غير المسبوقة التي يشهدها مركز تفشي "كورونا" في الصين نتنياهو: أقمنا علاقات مع جميع الدول العربية والإسلامية باستثناء ثلاث روحاني: وضعنا أسس الديمقراطية والانتخابات في المنطقة إسرائيل تقصف مواقع لحماس في غزة بومبيو: مستمرون بالضغط حتى تغير إيران سلوكها بوغدانوف رداً على اتهامات أردوغان: من أين جئت بذلك؟! مرشح ماكرون لعمدة باريس يدافع عن شرفه في وجه فضيحة جنسية اضطرته للانسحاب رئيس البرلمان الإيراني في سوريا لبحث التطورات الإقليمية مع الأسد بكين تفرض حجرا على كل العائدين إليها.. و"كورونا" ينقض على ثاني اقتصاد عالمي

الثلاثاء 20/02/2018 - 03:57 بتوقيت نيويورك

وصف ترمب بالمخادع.. رومني يكسب دعم الرئيس

وصف ترمب بالمخادع.. رومني يكسب دعم الرئيس

المصدر / وكالات

أعرب الرئيس الأميركي، دونالد #ترمب، عن تأييده لترشح ميت رومني لمقعد في مجلس الشيوخ عن ولاية يوتا، في انتخابات التجديد النصفي، وذلك رغم انتقادات رومني الكثيرة للرئيس.

وكان رومني، المرشح الجمهوري السابق للرئاسة، وصف ترمب خلال حملة انتخابات الرئاسة عام 2016 "بالمخادع" الذي "يظن أن الشعب الأميركي أبله". ورد ترمب واصفاً رومني بأنه "اختنق كالكلب" أثناء حملته الانتخابية الرئاسية عام 2012 أمام المرشح الديمقراطي باراك أوباما.

وقال ترمب على تويتر إن #رومني "سيكون عضواً رائعاً لمجلس الشيوخ وخلفاً قديراً لأورين هاتش، ويحظى بدعمي الكامل ".

وكان رومني أعلن يوم الجمعة أنه سيرشح نفسه ليشغل مقعد عضو #مجلس_الشيوخ أورين هاتش الذي سيتقاعد.

التعليقات