• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كاراكاس تدعو واشنطن لاستئناف الاتصالات الدبلوماسية الحرس الثوري: مستعدون ولا نخشى عدوا جونسون وترامب يبحثان الرد المناسب على هجوم السعودية غضب في تايلاند بسبب التجسس علي نشاطات الطلاب المسلمين في الجامعات تركيا تهدد بشن عملية عسكرية في شمال سوريا النتائج الأولية لانتخابات الكنيست تظهر تفوق جانتس علي نتنياهو محققين أمريكيين يفحصون صاروخ استخدم في الهجوم على منشأتي "أرامكو" السعودية تعلن عودة إمدادات النفط إلى مستوياتها ما قبل الهجوم على أرامكو اليمن: إنفجار عنيف يهز "المعلا" بعدن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22

الثلاثاء 20/02/2018 - 03:57 بتوقيت نيويورك

وصف ترمب بالمخادع.. رومني يكسب دعم الرئيس

وصف ترمب بالمخادع.. رومني يكسب دعم الرئيس

المصدر / وكالات

أعرب الرئيس الأميركي، دونالد #ترمب، عن تأييده لترشح ميت رومني لمقعد في مجلس الشيوخ عن ولاية يوتا، في انتخابات التجديد النصفي، وذلك رغم انتقادات رومني الكثيرة للرئيس.

وكان رومني، المرشح الجمهوري السابق للرئاسة، وصف ترمب خلال حملة انتخابات الرئاسة عام 2016 "بالمخادع" الذي "يظن أن الشعب الأميركي أبله". ورد ترمب واصفاً رومني بأنه "اختنق كالكلب" أثناء حملته الانتخابية الرئاسية عام 2012 أمام المرشح الديمقراطي باراك أوباما.

وقال ترمب على تويتر إن #رومني "سيكون عضواً رائعاً لمجلس الشيوخ وخلفاً قديراً لأورين هاتش، ويحظى بدعمي الكامل ".

وكان رومني أعلن يوم الجمعة أنه سيرشح نفسه ليشغل مقعد عضو #مجلس_الشيوخ أورين هاتش الذي سيتقاعد.

التعليقات