• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الاربعاء 21/02/2018 - 07:03 بتوقيت نيويورك

بريطانيا: ندرس طلب الكويت إرسال قوات مؤقتة لأراضيها

بريطانيا: ندرس طلب الكويت إرسال قوات مؤقتة لأراضيها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال السفير البريطاني لدى الكويت مايكل دافنبورت، إن بلاده "تدرس نشر قوات مؤقتة في الكويت بناء على طلب الأخيرة توفير وجود عسكري بريطاني محدود على أراضيها"، حسب مقابلة موثقة بالفيديو أجرتها معه شبكة "فورسز" البريطانية.

ولم يتسن الحصول على تعقيب كويتي رسمي على تصريحات دافنبورت للشبكة البريطانية المختصة بالشؤون العسكرية.

وأضاف السفير البريطاني: "الحكومة الكويتية أعربت عن اهتمامها بمثل ذلك الوجود (العسكري البريطاني)"، لكنه شدد على أن أي وجود لقوات بريطانية في الكويت "لن يكون ضخما"، مضيفا: "نبحث الآن جميع الاحتمالات، وما زلنا في المراحل الأولية".

وأوضح دافنبورت أن إرسال قوة عسكرية بريطانية للكويت سيكون في إطار التعاون المشترك بين البلدين في مجال الدفاع، والمعروف باسم "لجنة التوجيه المتشركة".

وفي هذا الصدد، أشار السفير البريطاني إلى تمويل الحكومة الكويتية، حاليا، بعثة بريطانية عسكرية مكونة من 38 شخصا، تتولى تدريب قوات الجيش الكويتي، وصيانة الآليات الموجودة، ووضع خطط للتعاون المستقبلي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات