• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 22/02/2018 - 04:22 بتوقيت نيويورك

بعد ساعات من فتحه.. مصر تغلق معبر رفح بشكل مفاجئ

بعد ساعات من فتحه.. مصر تغلق معبر رفح بشكل مفاجئ

المصدر / وكالات

قالت سفارة دولة #فلسطين بالقاهرة إن السلطات المصرية أبلغتها بإغلاق #معبر_رفح المعبر بشكل مفاجئ، وذلك بعد قرارها فتحه الأربعاء وحتى السبت القادم.

وأعلنت السفارة تشكيل خلية أزمة، برئاسة السفير دياب اللوح، لمتابعة سلامة الفلسطينيين في الطريق الدولي، الممتد بين الاسماعيلية والعريش. كما خصصت أرقام هواتف للطوارئ على مدار 24 ساعة لمتابعة العالقين، مؤكدة سعيها لبذل كافة الجهود والاتصالات للحفاظ على سلامة الفلسطينيين.

وكان السفير الفلسطيني بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى #جامعة_الدول_العربية، دياب اللوح، قد توجه، في وقت سابق، "بالشكر الجزيل للرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه الدائم على تخفيف المعاناة على أبناء الشعب الفلسطيني، وللأجهزة الأمنية المصرية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات