• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

المخابرات الألمانية تلكم ميركل وتكشف: إيران مستمرة في السعي لامتلاك أسلحة الدمار الشامل "ليماك" التركية توضح موقفها من أنباء تورطها في مشروع بناء السفارة الأمريكية في القدس الارجنتين توافق على انشاء 3 قواعد عسكرية امريكية على اراضيها مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في ذكرى ما يسمى بخراب الهيكل اغتيال إمام مسجد عبد الله عزام جنوبي اليمن الإكوادور تخطط لطرد أسانج من سفارتها بلندن رهائن وإطلاق نار جديد بأميركا وهذه تفاصيله 19 قتيلاً حصيلة ضحايا السيول في فيتنام مصر ترفع أسعار الغاز الطبيعي للمنازل والمحال التجارية الشرطة الأميركية تبحث عن أدلة في مقتل طبيب بوش‭ ‬الأب ظريف: أوروبا لا تترجم أقوالها عن الاتفاق النووي لأفعال واشنطن تدق ناقوس الخطر.. إيران تحضر لهجوم إلكتروني كبير العراق يستعد لمظاهرة "إسقاط الفاسدين" أنباء عن نية واشنطن نشر 3 قواعد عسكرية في الأرجنتين سيمونيان: آمل أن لا تكون هذه المعلومات صحيحة

الخميس 08/03/2018 - 01:57 بتوقيت نيويورك

تركيا ترد على قرار حظر مسلسلاتها على قنوات "MBC"

تركيا ترد على قرار حظر مسلسلاتها على قنوات

المصدر / وكالات - هيا

قال رئيس غرفة التجارة في اسطنبول أوزتورك أوران إنه إذا كان قرار مجموعة "MBC" السعودية وقف بث الدراما التركية على قنواتها موقفا ضد تركيا فإننا كمستثمرين نرى أنه يزيد من عزيمتنا.

وأكد أوران في بيان له أمس الأربعاء، أن "هناك تعاطفا كبيرا مع المسلسلات التركية وتركيا في هذه المنطقة الجغرافية، والانزعاج الرئيسي ناجم عن ذلك".

ولفت إلى أن من اتخذ قرار الحظر سيخسر، لأن المسلسلات التركية تلعب دورا هاما، وتربط الملايين بشاشات التلفاز، ليس في المنطقة العربية فقط، وإنما في كافة أنحاء العالم.

وشدد على عدم وجود قوة كافية لمنع الإنتاج التركي، وأردف: "حظر مسلسلاتنا يعني انخفاض عدد متابعي تلك القنوات، كما يوجد العديد من القنوات التي تخاطب العالم العربي غير MBC".

وأعلنت مجموعة "MBC"، يوم الاثنين الماضي، أن قنواتها أوقفت بث الدراما التركية، التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية في أنحاء الشرق الأوسط.

وقال المتحدث باسم المجموعة، مازن حايك، إنه تم اتخاذ قرار: "وضعت بموجبه كافة الأعمال الدرامية التركية كليا خارج القنوات المنتمية إلى المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك اعتبارا من مطلع مارس الحالي، وحتى إشعار آخر".

التعليقات