• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 20/04/2018 - 06:37 بتوقيت نيويورك

ألاف الفلسطينيين يشاركون في تظاهرات العودة في غزة والضفة

ألاف الفلسطينيين يشاركون في تظاهرات العودة في غزة والضفة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

يستعد آلاف الفلسطينيين في قطاع غزة إلى الخروج والتظاهر استكمالا لمسيرات العودة التي تنطلق كل جمعة عند السياج الحدودي الفاصل في خمس نقاط متفرقة قرب الحدود الشرقية لقطاع غزة. 

ودعت الفصائل والقوى الفلسطينية الشارع الفلسطيني إلى الخروج والتظاهر قرب حدود قطاع غزة، تأكيدا على استمرار مسيرات العودة التي بدأت في ذكرى يوم الأرض. 

من جانبه حذّر الجيش الإسرائيلي الفلسطينيين من الاقتراب من السياج الحدودي الفاصل، في حين ألقت طائراته منشورات لأهالي قطاع غزة أكدت فيه جاهزيتها لقمع من يقترب من الجدار الفاصل قرب الحدود.

في سياق متصل دعت الفصائل الفلسطينية في الضفة الغربية جموع الفلسطينيين إلى الاشتباك مع قوات الجيش الإسرائيلي قرب نقاط التماس والاحتكاك وأداء الصلاة في الأراضي المعدة بالمصادرة لصالح الاستيطان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات