• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 26/04/2018 - 07:07 بتوقيت نيويورك

قطاع غزة يستقبل جثمان "البطش"

قطاع غزة يستقبل جثمان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت سفارة فلسطين بالقاهرة، اليوم الخميس، إن جثمان الشهيد الفلسطيني فادى البطش، وصل فجر اليوم إلى مطار القاهرة الدولي، و أنه الآن في الطريق إلى معبر رفح للدخول إلى قطاع غزة حيث سيواري جسده الثرى .

وأوضح اللوح،  أن السفارة تابعت منذ اللحظة الأولى لاستشهاده حيثيات وإجراءات نقل جثمانه برفقة أسرته، وذلك بالتعاون مع السفارة الفلسطينية بكوالالمبور لنقلهم من ماليزيا إلى مطار القاهرة عبر الخطوط السعودية ومن ثم غزة .

وأثنى السفير دياب اللوح على تعاون الجهات والسلطات المصرية وجهاز المخابرات العامة التي حرصت منذ اللحظة الأولى على تسهيل استقدام الجثمان ونقله لغزة ليوارى الثرى هناك، كما قدم التعازي لأسرة الشهيد وذويه.

و كانت الشرطة الماليزية، قالت في 21 ابريل الجاري،  إن مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقا عشر رصاصات على الأستاذ الجامعي فادي البطش الباحث في مجال علوم الطاقة أثناء توجهه لصلاة الفجر في مسجد يقع قرب مقر سكنه في العاصمة كوالالمبور، مما أدى إلى مقتله على الفور،  و قال قائد الشرطة الماليزية أن فادي كان مستهدف.

من جانبها اتهمت عائلة البطش جهاز الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد) في الوقوف وراء الحادث، ونقلت وكالة رويترز عن نائب رئيس الوزراء الماليزي أن منفذو اغتيال البطش على صلة باستخبارات أجنبية، حيث أكد على أن المنفذ من القوقاز وأنهم سيطلبون من الشرطة الدولية تعقب منفذي اغتيال البطش.

الأكثر مشاهدة


التعليقات