• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

افغانستان تعلن عن انتهاء أزمة هجوم كابول "سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا

الجمعة 04/05/2018 - 02:54 بتوقيت نيويورك

معاريف العبرية تكشف عن جزء من "صفقة القرن" وهذا ما تم عرضه على ليبرمان

معاريف العبرية تكشف عن جزء من

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت صحيفة معاريف العبرية أنها حصلت على بعض تفاصيل خطة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب لحل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي والمعروفة " بصفقة القرن ".

ووفقا لمعاريف، فقد عرض الامريكيون على وزير جيش الاحتلال افيغدور ليبرمان الاسبوع الماضي خلال زيارته لواشنطن  تفاصيل صفقة القرن و التي تشمل تنازلات "اسرائيلية" كبيرة، حيث تم تسليم مسودة صفقة القرن لــ "إسرائيل" وحثها على أن تقبل بالتنازلات بالخطة.

ووفقاً للخطة، أولاً تقوم دولة الاحتلال بتسليم السلطة الفلسطينية المسؤولية عن مناطق شعفاط وجبل المكبر و العيسوية وابو ديس، مما يحول شرقي القدس لعاصمة فلسطين وتكون الاربعة احياء تحت السيادة الفلسطينية، وبذلك يتم فصل شرقي القدس عن غربها.

ثانيا، وعدت الولايات المتحدة دولة الاحتلال الحصول على الدعم الكامل من البيت الابيض، بما يتعلق بالجهود المبذولة في برنامج ايران النووي، وتوفير غطاء دولي لــ "إسرائيل" ان قررت مهاجمة ايران بشكل مباشر، كما ستقدم ادارة ترامب دعماً عسكرياً  غير محدود لدولة الاحتلال، ومنحها اسلحة متطورة.

التعليقات