• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الجمعة 04/05/2018 - 02:54 بتوقيت نيويورك

معاريف العبرية تكشف عن جزء من "صفقة القرن" وهذا ما تم عرضه على ليبرمان

معاريف العبرية تكشف عن جزء من

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت صحيفة معاريف العبرية أنها حصلت على بعض تفاصيل خطة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب لحل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي والمعروفة " بصفقة القرن ".

ووفقا لمعاريف، فقد عرض الامريكيون على وزير جيش الاحتلال افيغدور ليبرمان الاسبوع الماضي خلال زيارته لواشنطن  تفاصيل صفقة القرن و التي تشمل تنازلات "اسرائيلية" كبيرة، حيث تم تسليم مسودة صفقة القرن لــ "إسرائيل" وحثها على أن تقبل بالتنازلات بالخطة.

ووفقاً للخطة، أولاً تقوم دولة الاحتلال بتسليم السلطة الفلسطينية المسؤولية عن مناطق شعفاط وجبل المكبر و العيسوية وابو ديس، مما يحول شرقي القدس لعاصمة فلسطين وتكون الاربعة احياء تحت السيادة الفلسطينية، وبذلك يتم فصل شرقي القدس عن غربها.

ثانيا، وعدت الولايات المتحدة دولة الاحتلال الحصول على الدعم الكامل من البيت الابيض، بما يتعلق بالجهود المبذولة في برنامج ايران النووي، وتوفير غطاء دولي لــ "إسرائيل" ان قررت مهاجمة ايران بشكل مباشر، كما ستقدم ادارة ترامب دعماً عسكرياً  غير محدود لدولة الاحتلال، ومنحها اسلحة متطورة.

التعليقات