• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الحريري.. قريباً جداً تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة اتفاق لوقف إطلاق النار بين "فتح" و"أنصار الله" بمخيم "المية ومية" في لبنان وزير الخارجية الأمريكي يصل الرياض الحكومة اليمنية تستعد لتعيين محافظ جديد لمحافظة عدن مصر تمدد حالة الطوارئ مدة 3 أشهر جديدة في جميع أنحاء البلاد جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة في صنعاء فايننشال تايمز: لا تتوقعوا تغييرات جذرية بسياسة واشنطن بالمنطقة أستراليا تبحث الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل واشنطن تصنف حزب الله ضمن جماعات الجريمة العابرة للحدود اتصال هاتفي للملك سلمان من ترمب حول قضية اختفاء خاشقجي مجلس النواب الليبي يساند السعودية ضد المساس بسيادتها قذائف الحوثي تطال أطفال الحديدة..إصابات بالغة في الرأس الجزائر.. رئيس البرلمان أمام لجنة الانضباط نتنياهو: نتحرك عسكرياً هذه الأيام ضد إيران في سوريا العراق.. بيع وشراء للوزارات والحقائب بمبالغ خيالية

الأحد 06/05/2018 - 08:20 بتوقيت نيويورك

حماس: أحبطنا مئات العمليات الأمنية والاستخباراتية للاحتلال في غزة

حماس: أحبطنا مئات العمليات الأمنية والاستخباراتية للاحتلال في غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة "حماس"، إسماعيل هنية، إن "المقاومة الفلسطينية أحبطت مئات العمليات الأمنية والاستخباراتية للاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة".

وأوضح هنية، خلال مراسم تشييع قتلى الانفجار الذي وقع أمس بمنطقة الزوايدة، أن "المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام تخوض معارك على جبهات متعددة منها المسلح والأمني والشعبي والسياسي والإعلامي وعلى أكثر من صعيد".

وأضاف رئيس المكتب السياسي لـ"حماس" أن "شهداء اليوم حفظوا العمق الأمني ومئات المجاهدين بعد عملية استخبارية معقدة، ونحن اليوم أمام محطة استثنائية من صفحات المجد والبطولة ونحن نشيع شهداءنا الأبطال". 

وتابع، بحسب ما نقلت شبكة "فلسطين أونلاين"، "نحتضن مسيرات العودة ونضخ في شرايينها الدماء، وكذلك نسير في المعركة الأمنية الاستخباراتية العسكرية مع هذا العدو ونحن تواقون لمعركة النصر والعودة وكسر الحصار عن قطاع غزة".

وكان انفجار ضخم قد وقع، أمس السبت، في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، وأسفر عن مقتل 6 أشخاص، فيما أصيب ثلاثة آخرين.

التعليقات