• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صدور أول جواز سفر خاص بـ«كورونا» في العالم طائرات الاحتلال الإسرائيلي تجدد اختراق أجواء لبنان بريطانيا: تكلفة مراقبة تنفيذ بريكست 705 ملايين جنيه إسترلينى فلسطين تواجة "كورونا" بمنع الحركة ما بين المحافظات 4 كتل برلمانية تهدد الغنوشي بسحب الثقة رغم تنازلات رئيس مالي.. المعارضة تطالبه بالتنحي العاجل رسميا.. تسجيل أول إصابة بـ" كورونا" بين الأسرى الفلسطنيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي أنواع كمامات محظورة من الخروج من البحرين لهذا السبب موسكوتؤكد.. العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة سيئة للغاية الجيش الليبي: سرت جحيم لمن يدخلها حركة طالبان..”الحرب قائمة في أفغانستان لأننا لم نجد خيارا آخر“ "كورونا" يهاجم العالم بمرحلة جديدة أكثر شراسة أمريكا تعلن إنزعاجها من التدخل الأجنبي في الاقتصاد الليبي وزير الصحة الجزائري: وضع كورونا في البلاد "مقلق" الصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا.. وتسجيل 7 حالات وافدة من الخارج

الاثنين 07/05/2018 - 04:17 بتوقيت نيويورك

طيران التحالف العربي يستهدف بغارتين مقري وزارتي الدفاع والداخلية في صنعاء

طيران التحالف العربي يستهدف بغارتين مقري وزارتي الدفاع والداخلية في صنعاء

المصدر / وكالات - هيا

صرح مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء، بأن طيران التحالف العربي استهدف بغارتين مقري وزارتي الدفاع والداخلية في العاصمة اليمنية.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن المصدر: "قام طيران التحالف بغارتين استهدف خلالهما مقري وزارتي الدفاع والداخلية في العاصمة".

وفي وقت سابق من مساء أمس الأحد قتل وأصيب 4 يمنيين بغارة لطيران التحالف على محافظة الحديدة غرب اليمن.

وتقود السعودية تحالفا عسكريا ينفذ، منذ 26 مارس عام 2015، عمليات برية وجوية وبحرية ضد معاقل جماعة "الحوثيين" في اليمن، دعما لقوات الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا.

وأسفر النزاع في اليمن عن مقتل أكثر من 10 آلاف مدني، وجرح مئات آلاف آخرين، فيما تشير الأمم المتحدة إلى حاجة أكثر من 22 مليون يمني لمساعدات عاجلة.

التعليقات