• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أصغر رئيسة وزراء في العالم: لست مثلا أعلى وهذا سر نجاحي محتجون يهتفون في لندن: جونسون ليس رئيس وزرائي متحدث الرئاسة الروسية يعلق على تعالي الأصوات خلال قمة "نورماندي": حديث عمل البرلمان التركي يعلق على قرار الشيوخ الأمريكي بشأن "إبادة الأرمن" البرلمان العربي يُهنئ الرئيس الجزائري الجديد إثيوبيا تحصل على قرض 3 مليارات دولار من البنك الدولي مخاوف تعصف ببريطانيا.. هل تتجه أسكتلندا للانفصال؟ مفارقة في بريطانيا.. أهالي شارع كوربن يؤيدون جونسون سباق الحكومة العراقية.. استقالات وأسماء تحترق بالرصاص.. مقتل قريبتين لبشار الأسد في القرداحة الجيش الليبي يكشف مواقع تخزين الدرون التركية في مصراتة حزب البشير يتلقى الضربات.. حل نقابات واتحادات عهده حكومة العراق متعثرة.. رئيس الجمهورية مكان الحكومة المشرعون الأمريكيون يمهلون "CIA" شهرا لكشف المسؤولين عن قتل خاشقجي الصدر يأمر بغلق المؤسسات التابعة للتيار الصدري ويستثني سرايا السلام

الاثنين 07/05/2018 - 04:17 بتوقيت نيويورك

طيران التحالف العربي يستهدف بغارتين مقري وزارتي الدفاع والداخلية في صنعاء

طيران التحالف العربي يستهدف بغارتين مقري وزارتي الدفاع والداخلية في صنعاء

المصدر / وكالات - هيا

صرح مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء، بأن طيران التحالف العربي استهدف بغارتين مقري وزارتي الدفاع والداخلية في العاصمة اليمنية.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن المصدر: "قام طيران التحالف بغارتين استهدف خلالهما مقري وزارتي الدفاع والداخلية في العاصمة".

وفي وقت سابق من مساء أمس الأحد قتل وأصيب 4 يمنيين بغارة لطيران التحالف على محافظة الحديدة غرب اليمن.

وتقود السعودية تحالفا عسكريا ينفذ، منذ 26 مارس عام 2015، عمليات برية وجوية وبحرية ضد معاقل جماعة "الحوثيين" في اليمن، دعما لقوات الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا.

وأسفر النزاع في اليمن عن مقتل أكثر من 10 آلاف مدني، وجرح مئات آلاف آخرين، فيما تشير الأمم المتحدة إلى حاجة أكثر من 22 مليون يمني لمساعدات عاجلة.

التعليقات