• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الأربعاء 09/05/2018 - 12:15 بتوقيت نيويورك

قوات الجيش اليمني تحرر مناطق واسعة شرق صعدة

قوات الجيش اليمني تحرر مناطق واسعة شرق صعدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حررت قوات الشرعية اليوم الأربعاء, مناطق واسعة في مديرية كتاف, إثر هجوماً شنته على مواقع المليشيا الانقلابية في وادي الفرع بمديرية كتاف شرقي محافظة صعدة. وأفاد مصدر ميداني بحسب موقع الجيش“سبتمبر نت” أن أبطال الجيش في اللواء 84 مشاة, تمكنوا من تحرير مناطق واسعة في وادي الفرع بمديرية كتاف, أهمهما قرية ومدرسة الصوح وتبة السفينة وعدد من المواقع في ميمنة الجبهة .

وأكد المصدر أن قوات الشرعية شنت هجوماً عنيفا على المليشيا الانقلابية وتمكنوا من التقدم باتجاه ميمنة الجبهة القريبة من مواقع سيطرة  اللواء 151مشاة, فيما يواصل أبطال اللواء 151 التقدم باتجاه الوادي من الجهة الاخرى.

وأضاف ” أن المعارك الدائرة أسفرت عن تكبيد المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح, وأسر عنصرين من مرافقي القيادي في المليشيا المدعو”الرزامي” مشرف الجبهة. وذكر أن المليشيا الانقلابية أحرقت مخزنين تابع لها احدهما مخزن ذخيرة والاخر مخزن أغذية قبل أن تلوذ عناصر المليشيا بالفرار نتيجة لتقدم الجيش الى مواقعها.

التعليقات