• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمير سعودي منشق يدعو للاطاحة بالملك سلمان مسؤول أمريكي: واشنطن تدرس خفض تمويل وكالات دولية بسبب انضمام فلسطين إليها هل ستعترف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان؟ السفير الأمريكي لدى إسرائيل : الفلسطينيون سيدفعون الثمن موقع عبري يزعم : "إسرائيل" تهدد الرئيس عباس والسبب غزة السودان: سنواصل دورنا في اليمن حتى عودة الشرعية مصر.. إحالة 40 متهماً للمحاكمة بتهمة تهريب البشر تفجير انتحاري في بغداد.. مقتل 4 وإصابة العشرات الأمم المتحدة: سلاح حزب الله يعرض لبنان ومواطنيه للخطر إيران تضع شروطا بوجه أوروبا.. المدافع الوحيد عن النووي الصدر يبشر بقرب ولادة الحكومة.. "أتممت اللمسات الأخيرة" الأسد يؤكد قصف مواقع عسكرية في سوريا.. والتحالف ينفي البشير يؤكد لمبعوث سعودي أن الصعوبات الاقتصادية لن تثني بلاده عن دورها في اليمن ميركل: سنواصل احترام الاتفاق النووي مع إيران البحرية الأمريكية بصدد التخلي عن "توماهوك"

الأربعاء 09/05/2018 - 12:15 بتوقيت نيويورك

قوات الجيش اليمني تحرر مناطق واسعة شرق صعدة

قوات الجيش اليمني تحرر مناطق واسعة شرق صعدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حررت قوات الشرعية اليوم الأربعاء, مناطق واسعة في مديرية كتاف, إثر هجوماً شنته على مواقع المليشيا الانقلابية في وادي الفرع بمديرية كتاف شرقي محافظة صعدة. وأفاد مصدر ميداني بحسب موقع الجيش“سبتمبر نت” أن أبطال الجيش في اللواء 84 مشاة, تمكنوا من تحرير مناطق واسعة في وادي الفرع بمديرية كتاف, أهمهما قرية ومدرسة الصوح وتبة السفينة وعدد من المواقع في ميمنة الجبهة .

وأكد المصدر أن قوات الشرعية شنت هجوماً عنيفا على المليشيا الانقلابية وتمكنوا من التقدم باتجاه ميمنة الجبهة القريبة من مواقع سيطرة  اللواء 151مشاة, فيما يواصل أبطال اللواء 151 التقدم باتجاه الوادي من الجهة الاخرى.

وأضاف ” أن المعارك الدائرة أسفرت عن تكبيد المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح, وأسر عنصرين من مرافقي القيادي في المليشيا المدعو”الرزامي” مشرف الجبهة. وذكر أن المليشيا الانقلابية أحرقت مخزنين تابع لها احدهما مخزن ذخيرة والاخر مخزن أغذية قبل أن تلوذ عناصر المليشيا بالفرار نتيجة لتقدم الجيش الى مواقعها.

التعليقات