• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الحريري.. قريباً جداً تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة اتفاق لوقف إطلاق النار بين "فتح" و"أنصار الله" بمخيم "المية ومية" في لبنان وزير الخارجية الأمريكي يصل الرياض الحكومة اليمنية تستعد لتعيين محافظ جديد لمحافظة عدن مصر تمدد حالة الطوارئ مدة 3 أشهر جديدة في جميع أنحاء البلاد جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة في صنعاء فايننشال تايمز: لا تتوقعوا تغييرات جذرية بسياسة واشنطن بالمنطقة أستراليا تبحث الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل واشنطن تصنف حزب الله ضمن جماعات الجريمة العابرة للحدود اتصال هاتفي للملك سلمان من ترمب حول قضية اختفاء خاشقجي مجلس النواب الليبي يساند السعودية ضد المساس بسيادتها قذائف الحوثي تطال أطفال الحديدة..إصابات بالغة في الرأس الجزائر.. رئيس البرلمان أمام لجنة الانضباط نتنياهو: نتحرك عسكرياً هذه الأيام ضد إيران في سوريا العراق.. بيع وشراء للوزارات والحقائب بمبالغ خيالية

الأربعاء 09/05/2018 - 12:15 بتوقيت نيويورك

قوات الجيش اليمني تحرر مناطق واسعة شرق صعدة

قوات الجيش اليمني تحرر مناطق واسعة شرق صعدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حررت قوات الشرعية اليوم الأربعاء, مناطق واسعة في مديرية كتاف, إثر هجوماً شنته على مواقع المليشيا الانقلابية في وادي الفرع بمديرية كتاف شرقي محافظة صعدة. وأفاد مصدر ميداني بحسب موقع الجيش“سبتمبر نت” أن أبطال الجيش في اللواء 84 مشاة, تمكنوا من تحرير مناطق واسعة في وادي الفرع بمديرية كتاف, أهمهما قرية ومدرسة الصوح وتبة السفينة وعدد من المواقع في ميمنة الجبهة .

وأكد المصدر أن قوات الشرعية شنت هجوماً عنيفا على المليشيا الانقلابية وتمكنوا من التقدم باتجاه ميمنة الجبهة القريبة من مواقع سيطرة  اللواء 151مشاة, فيما يواصل أبطال اللواء 151 التقدم باتجاه الوادي من الجهة الاخرى.

وأضاف ” أن المعارك الدائرة أسفرت عن تكبيد المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح, وأسر عنصرين من مرافقي القيادي في المليشيا المدعو”الرزامي” مشرف الجبهة. وذكر أن المليشيا الانقلابية أحرقت مخزنين تابع لها احدهما مخزن ذخيرة والاخر مخزن أغذية قبل أن تلوذ عناصر المليشيا بالفرار نتيجة لتقدم الجيش الى مواقعها.

التعليقات