• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

الأربعاء 09/05/2018 - 12:15 بتوقيت نيويورك

قوات الجيش اليمني تحرر مناطق واسعة شرق صعدة

قوات الجيش اليمني تحرر مناطق واسعة شرق صعدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حررت قوات الشرعية اليوم الأربعاء, مناطق واسعة في مديرية كتاف, إثر هجوماً شنته على مواقع المليشيا الانقلابية في وادي الفرع بمديرية كتاف شرقي محافظة صعدة. وأفاد مصدر ميداني بحسب موقع الجيش“سبتمبر نت” أن أبطال الجيش في اللواء 84 مشاة, تمكنوا من تحرير مناطق واسعة في وادي الفرع بمديرية كتاف, أهمهما قرية ومدرسة الصوح وتبة السفينة وعدد من المواقع في ميمنة الجبهة .

وأكد المصدر أن قوات الشرعية شنت هجوماً عنيفا على المليشيا الانقلابية وتمكنوا من التقدم باتجاه ميمنة الجبهة القريبة من مواقع سيطرة  اللواء 151مشاة, فيما يواصل أبطال اللواء 151 التقدم باتجاه الوادي من الجهة الاخرى.

وأضاف ” أن المعارك الدائرة أسفرت عن تكبيد المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح, وأسر عنصرين من مرافقي القيادي في المليشيا المدعو”الرزامي” مشرف الجبهة. وذكر أن المليشيا الانقلابية أحرقت مخزنين تابع لها احدهما مخزن ذخيرة والاخر مخزن أغذية قبل أن تلوذ عناصر المليشيا بالفرار نتيجة لتقدم الجيش الى مواقعها.

التعليقات