• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الحريري.. قريباً جداً تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة اتفاق لوقف إطلاق النار بين "فتح" و"أنصار الله" بمخيم "المية ومية" في لبنان وزير الخارجية الأمريكي يصل الرياض الحكومة اليمنية تستعد لتعيين محافظ جديد لمحافظة عدن مصر تمدد حالة الطوارئ مدة 3 أشهر جديدة في جميع أنحاء البلاد جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة في صنعاء فايننشال تايمز: لا تتوقعوا تغييرات جذرية بسياسة واشنطن بالمنطقة أستراليا تبحث الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل واشنطن تصنف حزب الله ضمن جماعات الجريمة العابرة للحدود اتصال هاتفي للملك سلمان من ترمب حول قضية اختفاء خاشقجي مجلس النواب الليبي يساند السعودية ضد المساس بسيادتها قذائف الحوثي تطال أطفال الحديدة..إصابات بالغة في الرأس الجزائر.. رئيس البرلمان أمام لجنة الانضباط نتنياهو: نتحرك عسكرياً هذه الأيام ضد إيران في سوريا العراق.. بيع وشراء للوزارات والحقائب بمبالغ خيالية

الخميس 17/05/2018 - 08:03 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تستهدف مواقع لحركة حماس في قطاع غزة

إسرائيل تستهدف مواقع لحركة حماس في قطاع غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شن  طيران الاحتلال الحربي، فجر اليوم، عدة غارات جوية استهدفت مواقع لحركة حماس في قطاع غزة، وأسفرت عن جرح فلسطيني واحد وإلحاق أضرار، مع تراجع وتيرة تظاهرات حاشدة لأسابيع مع بدء شهر رمضان.

تأتي الغارة بعد أسابيع من التظاهرات الحاشدة والمواجهات الدامية على الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل بلغت ذروتها، الإثنين الماضب، مع مقتل 60 فلسطينيا بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي بالتزامن مع افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

وارتفع إلى أكثر من 110 عدد القتلى الفلسطينيين منذ بدء "مسيرات العودة" في 30 مارس في غزة، حيث يتجمع الآلاف على طول السياج الأمني مع إسرائيل للتظاهر في إطار "مسيرة العودة".

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان أنه شنّ فجر اليوم، غارة جوية على منشآت لحماس في قطاع غزة، ردا على اطلاق نار على جنود وعلى مدينة سديروت.

التعليقات