• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

105 إصابات في مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال بالقدس تحذير أميركي من انهيار جيش أفغانستان.. واستعدادات للانسحاب ماكينزي: الولايات المتحدة لن تنجر لمواجهة عسكرية مع إيران هجمات صاروخية تستهدف محيط مطار بغداد الدولي "كورونا" عالميا: نحو 3 ملايين و73 ألف وفاة و144 مليونا و482 ألف إصابة إيران: ما جرى قرب مفاعل ديمونة رسالة لإسرائيل بأن مناطقها الحساسة ليست محصنة الخارجية الأميركية : موقف الولايات المتحدة من حركة حماس لم يتغير برلماني تركي: 9 حالات انتحار بولاية أورفا بسبب الفقر خلال أسبوع 7 قرارت جمهورية بإعادة تعيين وتعديل أقدمية أعضاء بالهيئات القضائية بعد انفجار صاروخ بالقرب منه.. 10 معلومات عن مفاعل ديمونا الإسرائيلي الحماية المدنية تسيطر على حريق مدينة السلام دون إصابات بايدن يستضيف قمة افتراضية للمناخ بحضور 40 من قادة العالم كورونا ثلاثي التحور يقاوم بشراسة.. لماذا قفزت أعداد إصابات الهند؟ رويترز نقلا عن أمنيين: ضربات إسرائيل بسوريا تستهدف مواقع صنع صواريخ إيرانية طهران: إسرائيل فشلت في التكتم على الانفجارات في مصنع للأسلحة بجنوب فلسطين

الاحد 20/05/2018 - 03:59 بتوقيت نيويورك

بعد دجاجه المثير للجدل.. عمرو خالد يرد "لم أستغل الدين"

بعد دجاجه المثير للجدل.. عمرو خالد يرد

المصدر / وكالات - هيا

بعد أن أشعل الداعية المصري، #عمرو_خالد، مواقع التواصل خلال الأيام القليلة المنصرمة، بإعلانه المثير للجدل عن الدجاج، نشر على حسابه على تويتر ليل السبت الأحد فيديو اعتذار، تعليقاً على حملة الانتقادات التي طالته.

وقال خالد في الفيديو :"أنا آسف، خانني التعبير"، موضحاً أنه لم يستغل الدين في الترويج لمنتج، مضيفاً أن سيرته امتدت على مدى أكثر من 20 عاماً، حقق فيها الإنجازات، والأخطاء على السواء.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، اشتعلت بعد إعلان دواجن ظهر فيه الداعية المصري، وهو يقول "لن ترتقي الروح إلا لما جسدك وبطنك يكونوا صح مع الدجاج"، وتابع أن هذا "سيجعل صلاة التراويح وقيام الليل أحلى"، ما اعتبره العديد من المتابعين استغلالاً للدين في مسائل تجارية وترويجية تافهة.

موضوع يهمك ? اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان الذي ظهر فيه الداعية المصري عمرو خالد لأحد منتجات الدواجن.وظهر خالد في المقطع..."دجاج" عمرو خالد "يرتقي بالروح".. ويشعل مواقع التواصل سوشيال ميديا

إلى ذلك، دشَّن رواد ومستخدمو مواقع التواصل يومَي الجمعة والسبت حملة لإيقاف البرنامج الرمضاني لعمرو خالد، على فضائية "المحور". وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ "قاطعوا قناة المحور"، اعتراضاً على إعلان المحطة إذاعة "السيرة حياة" للداعية المصري على شاشتها خلال شهر رمضان الحالي، مؤكدين أنه إخواني الهوى والهوية.

ورغم عدم إعلانها وقف برنامجه إلا أن المشاهدين فوجئوا بعدم عرض البرنامج على الفضائية المصرية، التي يبدو أنها استجابت لرغبات رواد مواقع التواصل، فيما أعلن عمرو خالد عبر قناته على موقع اليوتيوب أن برنامجه سيذاع على عدة فضائيات عربية، دون ذكر أي فضائية مصرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات