• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ" جماعة الحوثي تفرض رسوم جديدة علي مدارس اليمن اليمن:انطلاق عملية عسكرية كبيرة غرب تعز أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن الصين: لا يوجد منتصر في الحرب التجارية فرنسا: احتجاجات ضد أسعار الوقود والضرائب المبعوث الأممي إلى ليبيا يعلن عدم معارضته تعديل المجلس الرئاسي إصرار أمريكي.. داعش وراء هجوم لاس فيغاس البحرين ترحب برفض "الشيوخ الأمريكي" وقف مبيعات الأسلحة إليها خطة لقنص المجرمين عن بعد في ريو البرازيلية أزمة بين فنلندا وروسيا بعد تشويش على إشارة الـ "GPS" العثور على الغواصة الأرجنتينية المفقودة بعد عام على اختفائها أميركا تتعرض لهجوم إلكتروني بهوية مسؤول كبير بالخارجية

الأحد 20/05/2018 - 03:59 بتوقيت نيويورك

بعد دجاجه المثير للجدل.. عمرو خالد يرد "لم أستغل الدين"

بعد دجاجه المثير للجدل.. عمرو خالد يرد

المصدر / وكالات - هيا

بعد أن أشعل الداعية المصري، #عمرو_خالد، مواقع التواصل خلال الأيام القليلة المنصرمة، بإعلانه المثير للجدل عن الدجاج، نشر على حسابه على تويتر ليل السبت الأحد فيديو اعتذار، تعليقاً على حملة الانتقادات التي طالته.

وقال خالد في الفيديو :"أنا آسف، خانني التعبير"، موضحاً أنه لم يستغل الدين في الترويج لمنتج، مضيفاً أن سيرته امتدت على مدى أكثر من 20 عاماً، حقق فيها الإنجازات، والأخطاء على السواء.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، اشتعلت بعد إعلان دواجن ظهر فيه الداعية المصري، وهو يقول "لن ترتقي الروح إلا لما جسدك وبطنك يكونوا صح مع الدجاج"، وتابع أن هذا "سيجعل صلاة التراويح وقيام الليل أحلى"، ما اعتبره العديد من المتابعين استغلالاً للدين في مسائل تجارية وترويجية تافهة.

موضوع يهمك ? اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان الذي ظهر فيه الداعية المصري عمرو خالد لأحد منتجات الدواجن.وظهر خالد في المقطع..."دجاج" عمرو خالد "يرتقي بالروح".. ويشعل مواقع التواصل سوشيال ميديا

إلى ذلك، دشَّن رواد ومستخدمو مواقع التواصل يومَي الجمعة والسبت حملة لإيقاف البرنامج الرمضاني لعمرو خالد، على فضائية "المحور". وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ "قاطعوا قناة المحور"، اعتراضاً على إعلان المحطة إذاعة "السيرة حياة" للداعية المصري على شاشتها خلال شهر رمضان الحالي، مؤكدين أنه إخواني الهوى والهوية.

ورغم عدم إعلانها وقف برنامجه إلا أن المشاهدين فوجئوا بعدم عرض البرنامج على الفضائية المصرية، التي يبدو أنها استجابت لرغبات رواد مواقع التواصل، فيما أعلن عمرو خالد عبر قناته على موقع اليوتيوب أن برنامجه سيذاع على عدة فضائيات عربية، دون ذكر أي فضائية مصرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات