• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 21/05/2018 - 04:01 بتوقيت نيويورك

اعتقال "خلية" في طرابلس تابعة لتنظيم مرتبط بسيف الإسلام القذافي

اعتقال

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت "قوة الردع الخاصة" التابعة لوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الليبية القبض على خلية تابعة لـ"الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا" الموالية للنظام السابق.

وكان عدد من مسؤولي وأنصار النظام السابق في ليبيا قد أسسوا "الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا" في ديسمبر 2016، وعدوا أنفسهم تنظيما سياسيا يهدف إلى "تحرير ليبيا" وإعادتها إلى ما كانت عليه قبل عام 2011.

وترتبط "الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا" بسيف الإسلام نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، وتعده قائدا رمزيا لها.

وقد أعلن هذا التنظيم في أحد بياناته أن عمله "شعبوي نابع من كونها جبهة شعبية لكل الليبيين دون إقصاء لا تنتمى لحزب أو طائفة أو قبيلة"، وأنه يسعى إلى "إرجاع ليبيا دولة قوية ذات سيادة كما كانت وأفضل تتوفر فيها حاجات المواطن الأساسية والثانوية".

المصدر: قوة الردع لخاصة - فيسبوك

الأكثر مشاهدة


التعليقات