• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الخميس 24/05/2018 - 04:00 بتوقيت نيويورك

كم تقاضى الداعية عمرو خالد مقابل إعلان الدواجن؟

كم تقاضى الداعية عمرو خالد مقابل إعلان الدواجن؟

المصدر / وكالات - هيا

كشفت صحيفة مصرية عن ما قالت إنه الأجر المادي الذي تلقاه الداعية عمرو خالد لقاء الإعلان الذي قام به لصالح شركة دواجن الوطنية، والذي أثار جدلا واسعا في وسائل الإعلام العربية.

ونقلت صحيفة الوفد المصرية عن ما قالت إنها "مصادر مطلعة" في شركة دواجن الوطنية، قولها إن عمرو خالد تقاضى 200 ألف جنيه (نحو 12 ألف دولار)، مقابل تأدية الإعلان، الذي قام بالاعتذار عنه في وقت لاحق، إلا أنه حصل على المبلغ.

وأضافت المصادر أن الشركة ستصدر بيان اعتذار للشعب المصري عن الإعلان، لافتة إلى أن مدير الشركة رفض فكرة الإعلان، غير أن إدارة التسويق أصرت عليها، قبل أن تقوم الشركة في وقت لاحق بحذف الإعلان عن حساباتها في التواصل الاجتماعي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات